المصدر الأول لاخبار اليمن

مسيرات يمنية مليونية غير مسبوقة.. نفير عام لخوض المعركة المباشرة مع أمريكا واسرائيل

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهدت اليمن مسيرات وتظاهرات مليونية حاشدة في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات ـ نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته تحت شعار “دماء الأحرار على طريق الانتصار”.

وأكد المشاركون أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر ومحاولاته توسيع دائرة الصراع في المنطقة، في سبيل تقديم الدعم والاسناد للكيان الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

 

وجددت الحشود الجماهيرية  المليونية خلال المسيرة، موقف الشعب اليمني الثابت في الوقوف الكامل إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان.

وأكد بيان مليونية “دماء الأحرار..على طريق الانتصار” الاستعداد والجاهزية الكاملة للقتال وخوض المعركة المباشرة مع العدو الأميركي جنباً إلى جنب مع القوات اليمنية المسلحة.

 

ودان البيان عمليات الاغتيال التي ينفذها العدو الصهيوني بحق قادة المقاومة، مؤكداً التأييد الشعبي لقرارات القيادة وعمليات القوات المسلحة ضد العدو الأميركي والصهيوني.

 

وعبر البيان ، عن فخر واعتزاز الشعب اليمني وجيشه الأبي زف كوكبة من الشهداء العظماء من القوات البحرية اليمنية ، معلناً أن دماء شهداء البحرية اليمنية في العدوان الأميركي لن تذهب هدراً.

 

وجدد البيان التأكيد على ضرورة مقاطعة البضائع والمنتجات الأميركية والإسرائيلية، مطالباً الدول العربية المجاورة بفتح معابر برية وتسهيل عبور مئات آلاف المقاتلين اليمنيين إلى فلسطين المحتلة لمواجهة العدو الصهيوني.

 

صور جوية توثق جانباً من مسيرة صنعاء المليونية:

قد يعجبك ايضا