المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تعلن استكمال تحضيرات حفل استقبال منتخب الناشئين وتوجه دعوة للجماهير الرياضية

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

استكملت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لإقامة الحفل الجماهيري لاستقبال المنتخب الوطني للناشئين بطل غرب آسيا العاشرة لكرة القدم والذي يقام عصر غد السبت بمدينة الثورة بالعاصمة صنعاء.

 

وحرصت الوزارة من خلال اللجان التي تم تشكيلها على إقامة حفل استقبال كبير يليق بحجم الإنجاز الذي حققه منتخب الناشئين بتتويجه ببطولة غرب آسيا للمرة الثانية على التوالي.

 

وأكد وزير الشباب في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي ، الحرص على الاحتفاء بشكل مميز بأبطال اليمن الذين انتزعوا اللقب من أمام المنتخب السعودي في نهائي مثير وقوي.

 

ودعا الجماهير الرياضية للاحتشاد في ملعب المريسي عصر السبت لاستقبال نجوم المنتخب والاحتفاء بهم بشكل متميز كونهم رفعوا علم اليمن عالياً رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن وتدمير قدراته ومنشآته، بما فيها الشبابية من قبل التحالف.

 

وأشاد وزير الشباب بالاستقبال الكبير الذي حظي به المنتخب في مختلف المحافظات التي مر بها والذي يعبر عن حب الجماهير لهذا الوطن ونجومه الذين مثلوه خير تمثيل.

 

وأكد أن الوزارة وبالتعاون مع الجهات المختلفة حرصت على أن يكون حفل الاستقبال في عاصمة اليمن الموحد في أبهى صورة بما يليق بهؤلاء الأبطال وأنها ستظل دائماً بجانب نجوم اليمن الذين يشرفونه في مختلف المحافل من خلال تقديم كل أنواع الدعم والرعاية لهم.

قد يعجبك ايضا