المصدر الأول لاخبار اليمن

نصر الله: اليمن بات جزءا من المعادلة الدولية يقف أمامه العالم على رجل ونص

 

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله: ” من البركات الوطنية أن الحكومة اليمنية في صنعاء لم تعد فئة داخلية بل جزءا من المعادلة الدولية يقف العالم أمامها على رجل ونص” .

 

وعلق نصر الله في كلمة متلفزة له مساء اليوم الجمعة على الطوفان المليوني الحاشد في صنعاء دعما لفلسطين ، بالقول ” رسالة اليمن اليوم هي رسالة للولايات المتحدة، مفادها أنّها لا تواجه حركة أنصار الله، بل عشرات الملايين من الشعب اليمني الذي كلّ تاريخه إلحاق الهزائم بالمعتدين”.

 

وتابع ” اليمن العزيز يزداد عزة وهذه من بركات الجهاد والوقوف إلى جانب المظلومين في فلسطين ” .

 

كذلك، تحدّث السيد نصر الله عن جبهة اليمن، قائلاً إنّ “الأنظمة الساكتة والمتخاذلة، بُغتت بما فعله اليمنيون في البحر الأحمر”.

 

ورأى السيد نصر أنّ “اليمن يزداد عزّاً في العالميْن العربي والإسلامي، وفي عيون أصدقائه وأعدائه، من خلال اتخاذ موقفه من غزة”.

 

كما شدّد في هذا الإطار، على أنّ “من يُقلّل من شأن أعمال محور المقاومة اليوم، هم الذين لم يقدّموا شيئاً منذ بدء العدوان على غزة”، تغطيةً لتخاذلهم.

 

جدير بالذكر أن ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وساحات المحافظات اليمنية ، شهد مسيرات وتظاهرات مليونية  غير مسبوقة  بعنوان “دماء الأحرار.. على طريق الانتصار” ، بمشاركة الطيران الحربي اليمني الذي قدم عروض جوية متميزة  في سماء العاصمة صنعاء في حدث غير مسبوق.

 

وأكد بيان المسيرات المليونية  ، أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر ومحاولاته توسيع دائرة الصراع في المنطقة، في سبيل تقديم الدعم والاسناد للكيان الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

 

وأعن النفير العام والاستعداد والجاهزية الكاملة للقتال وخوض المعركة المباشرة مع العدو الأميركي جنباً إلى جنب مع القوات اليمنية المسلحة.

قد يعجبك ايضا