المصدر الأول لاخبار اليمن

السامعي يكشف عن ترتيبات مهمة  لاستقبال المغرر بهم من خارج الوطن

 

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء الفريق سلطان السامعي ، أن ما حققه منتخبنا الوطني للناشئين هو إنجاز لكل اليمنيين الذين توحدت مشاعرهم على يد هؤلاء الفتية أبطال غرب آسيا العاشرة لكرة القدم.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في صالة 21 سبتمبر (قصر الشباب) بالعاصمة صنعاء خلال الحفل التكريمي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط صباح اليوم.

وثمن السامعي جهود القائمين على إعداد المنتخب واختيار نجومه دون مجاملة وهو ما أثمر عن تحقيق الفوز على حساب المنتخب السعودي في نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ولفت عضو المجلس السياسي الإعلى إلى أن لاعبي المنتخب الوطني أثبتوا للعالم بأنهم مميزون وقادرون على العطاء في مختلف الظروف، ووعد السامعي بدعم المنتخبات الوطنية بشكل دائم، ومنتخب الناشئين حرصا على تطويره وإعداده لمختلف البطولات القادمة.

وعن معركة اليمن ضد أمريكا والكيان الصهيوني قال سلطان السامعي، نحن نستعد لمعركة البحر الأحمر، وأوجه التحية لقائد الثورة اليمنية السيد عبد الملك الحوثي الذي تحدى أمريكا واسرائيل وضرب الصهاينة في عقر دارهم انتصارا لغزة التي فضحت معركتها الأنظمة العربية والغربية.

وأشار السامعي في سياق حديثه إلى أن ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من ضرب العدو الصهيوني ومنع سفنه من عبور البحر الأحمر، حتى يتم إنهاء العدوان والحصار على غزة، أعاد للإنسان اليمني هيبته في الداخل والخارج.

وكشف السامعي، أنا هناك تواصل من المغررين بهم في الخارج، يؤكدون بالحرف أن ما تقوم به صنعاء رفع رؤوسهم وشرف الأمتين العربية والإسلامية، مشيرًا إلى أنه سيتم الترتيب لهم للعودة إلى صنعاء، مدينة كل اليمنيين.

وختم السامعي كلمته بالقول إنه إن كان للحرب فوائد فقد عرف الجميع أن اليمن لن يسيطر عليها أحد.

قد يعجبك ايضا