المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة العراقية تستهدف قواعد أمريكية وإسرائيلية

بغداد / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأحد، استهداف قاعدة القوات الأميركية في “قسرك” في ريف الحسكة شمالي شرقي سوريا للمرة الثانية بالطيران المُسيّر.

 

كما أعلنت في بيان منفصل ، أيضاً قاعدة للاحتلال الإسرائيلي في الجولان المحتل بالطيران المسيّر، إلى جانب استهداف قاعدة “عين الأسد” المحتلة غربي العراق بالطيران المسيّر.

 

وفي وقت سابق اليوم، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة أميركية في سوريا، وهدفاً آخر في الجولان السوري المحتل جنوبي سوريا، وفق ما أفادت مصادر إعلامية في العراق.

 

ويرى مراقبين أن عمليات المقاومة الإسلامية في العراق تصاعدت بعد تكرّر الاعتداءات الأميركية في الداخل العراقي.

وكانت المقاومة العراقية استهدفت أمس السبت، قاعدتي الاحتلال الأميركي في التنف والشدادي شرقي سوريا، بالطائرات المسيّرة “ردّاً على مجازر الكيان الإسرائيلي بحقّ أهل غزّة.

 

وأكّدت المقاومة العراقية مراراً أنّها مُستمرّة في استهداف الوجود الأميركي، نظراً إلى دعم واشنطن للاحتلال الإسرائيلي، وبسبب أدائها دوراً أساسياً في استمرار عدوانه على قطاع غزّة.

 

ووسّعت المقاومة الإسلامية في العراق من دائرة استهدافها في ظل العدوان المتواصل على قطاع غزة لأكثر من 3 أشهر، إذ تبنّت عدة استهدافات لأهداف حيوية جنوبي فلسطين المحتلة وفي الجولان السوري المحتل.

قد يعجبك ايضا