المصدر الأول لاخبار اليمن

الشيخ الحريزي يعلن موقفه من العمليات العسكرية في البحر الأحمر

المهرة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أعلن رئيس لجنة الاعتصام المناهض للقوات الأجنبية في محافظة المهرة الشيخ علي سالم الحريزي موقفه من العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر دعما واسنادا للشعب الفلسطيني في غزة.

 

ووصف الحريزي منع أنصار الله ابحار السفن الإسرائيلية من خليج عدن والبحر الأحمر إلى موانئ فلسطين المحتلة بالموقف الوطني والنضالي، جراء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مذابح ومجازر شنيعة، مشيدا بالقرارات التاريخية التي اتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ومواقفه الشجاعة.

 

وبارك الحريزي في حوار مع قناة “المهرية” العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمرمعتبرا إياها موجعة للاقتصاد الإسرائيلي ما دفع أمريكا وبريطانيا لتشكيل تحالف بحري لحماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.

 

وأشار الحريزي إلى أن ما يجري في غزة عمل إجرامي تقوده الولايات المتحدة وبريطانيا ودول الغرب و”إسرائيل”، مضيفا أن الشعب الفلسطيني في غزة يواجه مذابح من قبل الاحتلال وحصار وخذلان من قبل الدول العربية.

 

وطالب الحريزي أبناء المحافظات الجنوبية الوقوف صفا واحدا إلى جانب الشعب الفلسطيني في غزة بكل ما يمكن، داعيا بقية الفصائل اليمنية إلى أن تحذو حذو القائد الشجاع عبدالملك الحوثي حتى يتوقف العدوان على أطفال غزة.

 

قد يعجبك ايضا