المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يقصف موقعين عسكريين للإحتلال الاسرائيلي

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تواصل المقاومة الإسلامية  في لبنان بقيادة حزب الله ، عملياتها ضد أهداف إسرائيلية، شماليّ فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

 

حيث أعلنت المقاومة اللبنانية ، اليوم السبت ، في بيان عسكري ، استهداف  موقع “العاصي” العسكري بالأسلحة المناسبة وتحقيق اصابات مباشرة.

 

وفي بيان آخر قالت المقاومة اللبنانية أن مقاتليها استهدفوا موقع “برك ريشا” التابع للكيان الصهيوني على الحدود بين فلسطين ولبنان المحتلتين بالأسلحة المناسبة وأوقعوا العدو خسائر مؤكدة.

 

وكانت المقاومة اللبنانية قد استهدفت أمس الجمعة ، موقع العاصي، إضافة إلى موقع “حانيتا”بالأسلحة الملائمة محققة إصابات مباشرة.

 

 وقبل يومين، أعلنت المقاومة اللبنانية،  استهداف مستوطنة “كريات شمونة” الإسرائيلية بعشرات الصواريخ، في ردٍ على ‏الاعتداء الذي طال مركز الدفاع المدني التطوعي في بلدة حانين الجنوبية.

 

وفي إثر عمليات المقاومة المتواصلة وتداعياتها على كيان الاحتلال، اعترف رئيس لجنة مستوطنة “مرغليوت”، أن المستوطنات الشمالية باتت من دون كهرباء، وهي التي عادت إلى العصر الحجري، على عكس تهديد وزير الأمن في حكومة الاحتلال، يوآف غالانت، بإعادة لبنان إلى العصر الحجري.

قد يعجبك ايضا