المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع عسكرية اسرائيلية على الحدود مع فلسطين

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تواصل المقاومة الاسلامية في لبنان- حزب الله ، استهدافها لمواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة.

 

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بيان لها مساء اليوم الأربعاء ، استهداف الإسلامية ‏تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بالأسلحة المناسبة.‏ ‏

 

وأكدت المقاومة أن هذه العمليات العسكرية تأتي دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر اميركي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

 

فيما أفادت مصادر إعلامية جنوب لبنان، أن نيرانا مباشرة من لبنان استهدفت ثلاثة مواقع إسرائيلية عند الحدود مع فلسطين المحتل شملت موقع في الجليل الغرب وموقع الراهب وموقع رويسات العلم في مزارع شبعا المحتلة.

 

بدورها قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بإطلاق صاروخين مُضادين للدروع نحو منطقة غلاديولا (موقع عسكري على السفوح الغربية لجبل الشيخ)، مضيفةً أنّ “الجيش ردّ بمهاجمة مصادر النيران”.

 

في غضون ذلك، استهدف قصف مدفعي إسرائيلي أطراف بلدة الخيام، وأطراف بلدة حولا في القطاع الشرقي، وأطراف بلدة مروحين، كما استهدفت طائرة مسيّرة إسرائيلية منزلاً في بلدة عيتا الشعب، وفق مراسلنا.

 

وكانت أعلنت المقاومة اللبنانية، أمس الثلاثاء استهداف تجمعٍ ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرق مستوطنة “إفن مناحم” بالأسلحة الصاروخية.

 

ومع ارتفاع حدّة ضربات المقاومة ازدادت نقمة المستوطنين في الشمال على الحكومة و”الجيش” لفشلهما في معالجة تهديد حزب الله، في الوقت الذي تُواصل المقاومة عملياتها ضدّ مواقع  الاحتلال الإسرائيلي وحشوده على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com