المصدر الأول لاخبار اليمن

تظاهرات مليونيه متجددة في اليمن .. مع غزة ملتزمون حتى النصر

غزة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهدت اليمن تظاهرات مليونيه متجددة اليوم الجمعة ، في العاصمة صنعاء وساحات المحافظات تأكيداً على التزام الشعب اليمني الوقوف مع غزة حتى النصر تحت شعار ” مع غزة .. ملتزمون حتى النصر”.

 

وجددت الحشود المليونيه  في ميدان السعبين بالعاصمة صنعاء وساحات المحافظات اليمنية عصر اليوم ، على موقفها الثابت والمبدئي والأخلاقي والديني من العدوان الصهيوني على غزة، وتنديدها ورفضها للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

 

ورفعت الجماهير المحتشدة الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية ولافتات منددة بالعدوان الصهيوني وحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني المظلوم، والمستنكرة للعدوان البريطاني الأمريكي على اليمن.

 

وأكد بيان المسيرات استمرار الشعب اليمني في المسيرات والمظاهرات والفعاليات والأنشطة المتنوعة نصرة للإخوة في فلسطين دون توقف .

 

وبارك البيان العمليات البطولية الجهادية في فلسطين ولبنان والعراق واستمرار قصف الأهداف الصهيونية في فلسطين المحتلة وفي مقدمتها “تل أبيب” .

 

كما بارك العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحري الأحمر والعربي في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة وفلسطين.

 

وشدد على أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تمثل الموقف الثابت والمبدئي وتأتي تنفيذا للالتزام الديني والأخلاقي والإنساني الذي يتطلع إليه كل أبناء الشعب اليمني المجاهد.

 

وجدد التلبية الشعبية لدعوة قائد الثورة اليمنية السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ـ في التحشيد والتعبئة والتأهيل وتخريج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة، النفسية والبدنية والعسكرية، للدخول في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

 

وأدان البينان الموقف الأمريكي الذي يستهدف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأنوروا، وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني، ومماسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها، منددا بالموقف المخزي للأمم المتحدة لمنظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.

 

ودعا الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عمليا مشرفا وأن يضغطوا على الحكام وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيهم وتشغيل موانئهم وممراتهم للبضائع المتجهة للعدو، معتبرا أن هذا الموقف يمثل وصمة عار في جبين المتخاذلين والمتواطئين والمتفرجين”.

 

وكرر الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ17 الذي تشهده العاصمة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء والمحافظات طوفانها الشعبي الأول في الـ7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

قد يعجبك ايضا