المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يشن هجومين على أهداف عسكرية صهيونية في موقع “رويسات العلم”

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله ، اليوم الجمعة، عن هجومين بالأسلحة الصاروخية استهدفا موقع “‏رويسات العلم” الإسرائيلي، في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

 

وأكدت المقاومة في بيان لها ، أن  العملية الأولى استهدفت الموقع باستخدام الأسلحة الصاروخية، ما أدى إلى إصابته بشكل مباشر، فيما استهدفت العملية الثانية انتشاراً لجنود الاحتلال في محيط الموقع نفسه.

 

وشدّدت المقاومة على أن الاستهدافين نُفِذا دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، وضمن هذا الإطار تواصل المقاومة في لبنان عملياتها منذ 8 أكتوبر 2023 ضد أهداف الاحتلال على طول الحدود مع فلسطين المحتلّة.

 

وقبل قليل أعلنت المقاومة اللبنانية ، استهداف مبنىً في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة بشكل مباشر ردا على ‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية.

 

فيما أفادت مصادر إعلامية لبنانية ، عن اعتداءات اسرائيلية على البلدات اللبنانية، منها غارتين على أطراف بلدة عيترون، واستهدف بالقصف المدفعي أطراف قرى مجدلزون، الجبين، علما الشعب والناقورة، وسقوط قذيفتين إسرائيليتين في سهل الخيام.

 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية في وقت سابق اليوم أن صفارات الإنذار  “لم تتوقف  في كريات شمونة وتل حي في الشمال”، ظهر اليوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com