المصدر الأول لاخبار اليمن

لاعب أردني يحتفل بتأهلهم في كأس آسيا بشعار المثلث المقلوب والمسافة صفر

الدوحة/وكالة الصحافة اليمنية//

احتفل يزن النعيمات، نجم منتخب الأردن، بالتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم لأول مرة في تاريخ “النشامى”، بإظهار المثلث الأحمر المقلوب، وعبارة “المسافة صفر” اللذين باتا رمزين للمقاومة الفلسطينية، مع استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وحقق منتخب الأردن إنجازاً تاريخياً بتأهله لقبل نهائي كأس آسيا، بعدما تغلب 1-صفر على منتخب طاجيكستان في دور الثمانية من البطولة المقامة في قطر، أمس الجمعة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66، عندما استغل عبد الله نصيب ركلة ركنية ليلعب ضربة رأس اصطدمت بوحدات حانونوف، لاعب طاجيكستان إلى داخل شباكه.

بعد مباراة الأردن وطاجيكستان، نشر نجم منتخب الأردن يزن النعيمات عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” صورتين، حرص من خلالهما على التضامن مع الشعب الفلسطيني، عبر إبراز رمزي المثلث الأحمر المقلوب و”المسافة صفر”.

النعيمات ظهر في الصورة الأولى حاملاً الشماغ الأردني الأحمر الشهير، وقد طواه على شكل مثلث مقلوب، بينما وقف إلى جانبه زميله علي علوان في الصورة الثانية، وكتب تعليقاً جاء فيه: “المسافة صفر” مع رمزين تعبيريين لمثلث أحمر وعلم الأردن.

 ويواجه منتخب الأردن في الدور المقبل، يوم الثلاثاء المقبل، منتخب كوريا الجنوبية الذي تأهل بفوزه على أستراليا، وسيكون اللقاء الثاني بينهما بعد تعادلهما في دور المجموعات.

قد يعجبك ايضا