المصدر الأول لاخبار اليمن

بدء منافسات بطولات طوفان الأقصى لمنتخبات كليات جامعة صنعاء

 صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

دشنت اليوم الاحد، بطولات طوفان الأقصى لمنتخبات كليات جامعة صنعاء، التي تنظمها رئاسة الجامعة – نيابة رئاسة الجامعة لشؤون الطلاب، ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية مع ملتقى الطالب الجامعي.

حيث دشن نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب محمد شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ، ومدير الأنشطة الطلابية في وزارة التعليم العالي عبدالكريم الضحاك، ومدير الأنشطة الطلابية بالجامعة عبدالقادر الغرباني، ألعاب كرة القدم، الكرة الطائرة، تنس الطاولة والشطرنج، التي تقام خلال الفترة (4- 12) فبراير الجاري.

كرة القدم

واسفرت منافسات اليوم الأول في كرة القدم التي تقام على الملعب المركزي بمشاركة 18 فريق بنظام خروج المغلوب، عن فوز كلية العلوم على مركز الحاسوب الآلي بسداسية نظيفة، وفاز فريق كلية الهندسة على التجارة بهدفين لهدف.

 

من منافسات كرة القدم في بطولات طوفان الاقصى بجامعة صنعاء

الكرة الطائرة

وفي الكرة الطائرة التي تقام منافساتها على ملعب كلية التجارة بمشاركة 14 فريق، عن فاز فريق كلية الآداب على كلية الحاسوب بشوطين دون مقابل، وبذات النتيجة تغلب فريق كلية التربية الرياضية على كلية العلوم.

الطاولة

 وفي منافسات كرة الطاولة، التي أقيمت على قاعة الشهيد أحمد شرف الدين، بإشراف أحمد المطري عن فوز لاعب كلية الإعلام بشير المحاقري بالمركز الأول، وحل ثانيا لاعب كلية الهندسة ملهم مازن، وكان المركز الثالث من نصيب أحمد الحيث من كلية التجارة.

كما أقيمت جولتين في منافسات الشطرنج على مكتبة كلية التجارة بمشاركة 28 لاعب، تحت إشراف لبيب القدسي، بنظام سويسري 7 جولات كسر التعادل تراكمي.

تصوير/ فؤاد الرصين

قد يعجبك ايضا