المصدر الأول لاخبار اليمن

حملة اعتقالات صهيونية تطال عشرات الفلسطينيين في الضفة

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، عشرات الفلسطينيين، بينهم قياديون وأسرى محررون، خلال حملات دهم رافقها اشتباكات مسلحة ومواجهات في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت مدينة طوباس مدعومة بعدد من الآليات العسكرية من بينها جرافة من طراز D9 ، وباشرت تجريف بعض الشوارع.

واستهدف مقاومون قوات العدو بالرصاص، وألقوا باتجاهها عبوات ناسفة محلية الصنع.

وداهمت قوات العدو عددا من المنازل، واعتقلت أسير محرر واستولت على مبلغ من المال من منزله.

كما اقتحمت قوات العدو مدينة طولكرم، وانتشرت في عدد من أحيائها وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين تركزت في الحي الشرقي ومحور ديوان الجلاد ودوار السلام.

وداهمت قوات العدو عددا من البنايات السكنية والمنازل بأحياء طولكرم، واعتقلت عددا من المواطنين، فيما اقتحمت قوات العدو  مدينة قلقيلية، وتعرضت للاستهداف بالأكواع المتفجرة في شارع النفق.

واعتقلت قوات العدو 4 شبان من قرى وبلدات بقلقيلية بعد مداهمة منازلهم.

وشنت قوات العدو حملة مداهمات واعتقالات واسعة في بلدة عرابة جنوب غرب جنين، طالت عشرة مواطنين بينهم عدد من المحررين والقياديين الفلسطينيين، وأفرجت عنهم بعد التحقيق معهم ميدانيا.

واستهدف مقاومون قوات العدو التي اقتحمت بلدة يعبد جنوب غرب جنين، بعبوات ناسفة شديدة الانفجار.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بديا غرب سلفيت، ونفذت عمليات دهم وتفتيش لعدد من المنازل بمنطقة الصفحة.

واقتحمت قوات العدو بلدة بيتونيا غرب رام الله، وسط اندلاع مواجهات مع المواطنين، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، واعتقلت شابا من مكان عمله في البلدة.

وشنت قوات العدو حملة دهم وتفتيش واسعة لمنازل المواطنين في بلدة سلواد شرق رام الله، واعتقلت أكثر من 10 مواطنين بينهم سيدة.

واعتقلت قوات العدو شابا من منزله في قرية بيتين شرق رام الله، كما اعتقلت آخر في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله.

واقتحمت قوة راجلة كبيرة من جيش العدو بلدة بيت فوريك شرق نابلس، مطلقة قنابل الصوت باتجاه المنازل، ما أدى لاندلاع مواجهات مع المواطنين.

وداهمت قوات العدو عددا من المنازل في بيت فوريك، ونفذت فيها عمليات تفتيش وتخريب لمحتوياتها، كما اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، وداهمت أحد المنازل في حارة الدويكات.

وداهمت قوات العدو عددا من المنازل خلال اقتحامها بلدة بيت أمر شمال الخليل، فيما استهدف مقاومون قوات الاحتلال بعبوة ناسفة محلية الصنع.

فيما اقتحمت بلدة حلحول شمال الخليل، واعتقلت محررا ونجله وشاب، وحطمت مركبة أحد المواطنين.

قد يعجبك ايضا