المصدر الأول لاخبار اليمن

المنتخب الوطني يجري مرانه الأول في معسكره الداخلي بصنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم السبت ، معسكره الاعدادي الداخلي بصنعاء تحت قيادة المدرب الجزائر نور الدين ولد علي ومساعده الوطني محمد سالم الزريقي ومدرب الحراس الجزائري عبدالرحمن علان، استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م ، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات (اليمن ، الامارات ، البحرين ، النيبال).

وأجرى المنتخب تدريبه الأول على ملعب نادي الوحدة صنعاء وسط أجواء من الحماس للاعبين الذين تم اختيارهم للانضمام لمعسكر صنعاء وعددهم (33) لاعباً يخضعون لبرنامج إعدادي مكثف واختبارات فنية وبدنية وصولاً إلى اختيار التوليفة الأفضل التي ستمثل القائمة النهائية للمنتخب بجانب اللاعبين المحترفين في الخارج للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.

وبدأ التمرين بعمليات الإحماء بهدف الاعداد البدني للاعبين وتهيئتهم لتطبيق الواجبات الفنية المسندة إليهم خلال التقسيمة الخفيفة التي هدفت للاطلاع على مستويات اللاعبين واستثمار إمكاناتهم وقدراتهم في مختلف المراكز.

كما خضع حراس مرمى المنتخب الوطني لتمرين تقييمي من قبل مدرب الحراس الجزائري عبدالرحمن علان بهدف اختبار قدرات حراس مرمى المنتخب وإجراء تقييم أولي لمستوياتهم.

وكان لاعبو المنتخب قد استمعوا مساء أمس لمحاضرة نظرية من قبل المدير الفني للمنتخب تم خلالها توضيح استراتيجية الاعداد وما تتطلبه من تركيز وحضور ذهني وبدني من جانب اللاعبين.

قد يعجبك ايضا