المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تعلن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية ضد سفن حربية ومواقع الاحتلال الإسرائيلي

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت القوات المسلحة التابعة لحكومة صنعاء، مساء اليوم الثلاثاء، تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية ضد سفن حربية ومواقع الاحتلال الاسرائيلي.

 

وكشف متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن  سلاحُ الجوِّ المسيرُ نفذ عمليةً عسكريةً بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ على عددٍ من السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربي.

 

وأعلن سريع عن عمليةَ استهدافٍ لمواقعَ حساسةٍ  للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ آخرَ من الطائراتِ المسيرة.

 

كما أعلن سريع ، أن “القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ نفذت أيضا عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ إسرائيليةٍ “MSC SILVER” في خليجِ عدن بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبة”.

 

 ولفت المتحدث باسم قوات صنعاء، إلى أن هذه العملياتُ تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ حتى هذه اللحظةِ للعدوانِ والحصارِ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

 

وكانت القوات المسلحة التابعة لحكومة صنعاء، قد أعلنت أمس أنها نفذت أربع عمليات عسكريات خلال 24 ساعة  شملت استهداف سفينة بريطانية وإسقاط طائرة أمريكية، واستهداف سفينتين أمريكيتين في خليج عدن.

قد يعجبك ايضا