المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يوضح حقائق مهمة حول عمليات اليمن البحرية

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

 

وقف خطاب قائد حركة انصار الله السيد عبدالملك الحوثي في خطابه اليوم الخميس أمام الحملة التي تستهدف النيل من عمليات اليمن في البحر الأحمر والبحر العربي ضد السفن المرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي.

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن العدو الأمريكي يحاول أن يشوّه موقف اليمن، بدعاياته السخيفة على المستوى الإعلامي بغرض التشويش على عمليات اليمن البحرية المساندة للشعب الفلسطيني.

 

وكشف السيد عبدالملك الحوثي أن الدعايات المشوهة تبدأ من الإعلام الأمريكي والبريطاني، ثم يرددها إعلاميون عرب وبعض من مرتزقة البلد الخونة الذين أصبحوا أبواقا خالصة متخصصة لصالح الأمريكي تردد الدعايات لتشويه كل جهد مساند لغزة.

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي أن: ” بعض المرتزقة الذين حاربونا كانت مواقفهم ولا تزال مشرّفة تجاه الأحداث في غزة، وهؤلاء عقلاء وبقي لهم شيء من الضمير حرّكهم في الطريق الصحيح”.

 

ولفت قائد حركة أنصار الله إلى وجود محاولات لتحريك النغمة التكفيرية لإثارة الفتنة الطائفية، وإبراز المشاكل في أوساط الأمة لتطغى على الأحداث في غزة، منوها بأن من أسخف الدعايات الأمريكية المستجدة أن اليمن يبتزّ بعض الدول الأوروبية لدفع إتاوات لتمر سفنها من البحر الأحمر وعدم استهدافها.

 

واعتبر السيد عبدالملك الحوثي أن دعاية ابتزاز الدول “سخيفة وباطلة وهي جزء من أكاذيب لا حصر لها ولا عد يطلقها المنافقون”.

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن “اليمن  سيوفر الحماية لأي سفن تحمل مساعدات لأهالي غزة بخلاف ما يروج له الأمريكي من دعايات”. وتابع قائلا: ” نحن نخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في سبيل الله وفي موقف نظيف وقوي وشجاع ويحظى بإعجاب معظم الأحرار في العالم “.

 

وشدد ” ليس من قِبَلِنا أي ابتزاز لأي دولة في أن تعبر بسلام وأمان في البحرين العربي والأحمر، المهم ألا تكون وجهتها لصالح العدو الصهيوني “.

 

وأعلن أن عمليات اليمن العسكرية مستمرة وفي تصعيد مستمر وفعال ومؤثرة رغم أنف الحاقدين.

وكشف السيد عبدالملك الحوثي أن التعبئة في اليمن بالإعداد والتجهيز العسكري مسألة في غاية الأهمية وتقلق العدو ولها تأثيرها وأهميتها الإيمانية لمن “يريد الجهاد في سبيل الله” ، مؤكداً أن مخرجات التدريب العسكري بلغت 237123 متدربا كجيش شعبي حظي بالتدريب وما قبله مئات الآلاف تدربوا بشكل مناسب .

 

وأوضح أن العروض العسكرية بلغت 248 عرضا عسكريا والمناورات بلغت 566 مناورة والمسير وصل إلى 359 مسيرا عسكريا ، مبيناُ الوقفات الشعبية جزء من النشاط المميّز والمشرّف والتي بلغت 70670 وقفة والأمسيات التوعوية بلغت 30571 أمسية.

 

وأكد على الأهمية الكبيرة التي تكتسبها الفعاليات المساندة لغزة وفلسطين في نشر الوعي والتي بلغت 23738 فعالية، كما بلغت المظاهرات 2081 مظاهرة في المحافظات والمديريات.

 

وأضاف السيد عبدالملك الحوثي أن مسار التبرعات مستمر وما جُمع منها سيتم تسليمه للإخوة المندوبين في الحركات الفلسطينية الموجودين في صنعاء.

 

ولفت السيد عبدالملك الحوثي إلى أن الشعب اليمني قدم نموذجا وأصبح محط إعجاب كل الأحرار في العالم، وكل من يحمل الضمير الإنساني من خلال التحرّك الشامل والزخم الكبير اللائق بتاريخه المشرّف في مقابل تلك المعاناة الشديدة للشعب الفلسطيني .

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي إن ” كل الأحرار يتحدثون بإعزاز وتقدير عن تحرك ويقظة الشعب اليمني وفاعلية موقفه وتأثيره” لافتا إلى أن اليمن له سابقته ورصيده ودوره وإسهامه الكبير في التاريخ الإنساني والإسلامي.

 

وأشاد السيد عبدالملك بالتفاعل الذي يبديه أبناء الشعب اليمني تجاه مناصرة الشعب الفلسطيني في وجه الإبادة الجماعية التي تمارسها آلة القتل الصهيونية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com