المصدر الأول لاخبار اليمن

“فتح الأنتفاضة” تبارك عملية القدس البطولية

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

أكدت حركة فتح الانتفاضة في فلسطين، اليوم الخميس، أن العملية البطولية في مستوطنة معاليه ادوميم شرق القدس المحتلة هي تأكيد على استمرار المقاومة الفلسطينية وقدرتها على الاستمرار والتصاعد، ودليل على الفشل الذريع لكل المنظومة الأمنية الصهيونية في منع مثل هذه العمليات الفدائية، بالرغم من كل حالة الاستنفار في صفوف العدو.

وقالت “فتح الانتفاضة” في بيان تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه، إن هذه العملية البطولية على حاجز الزعيم هي الرد الاولي من شعبنا على تصريحات “بن غافير” وكل قادة الكيان التي تدعو لمنع شعبنا من الصلاة بالمسجد الاقصى خلال شهر رمضان المبارك وهي في سياق الدفاع عن القدس والمقدسات وكل تصريحات العدو العدوانية لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله ولن ينعم الاحتلال بأي امن وامان باي مكان كان
وأوضاف البيان كما تأتي هذه العملية في سياق الصراع والاشتباك المستمر مع العدو الصهيوني والرد الطبيعي على الجرائم التي يرتكبها ضد ابناء شعبنا في قطاع غزة وفي الضفة والقدس وكامل فلسطين .

وأكد البيان: أن الشعب الفلسطيني بكل اماكن تواجده بالارض المحتلة سيستمر بمقاومة الاحتلال حتى دحره وتحقيق اهدافه في التحرير وحق العودة.
ولفت البيان إلى أن تكرار هذه العمليات يعكس عجز الاحتلال على حسم المعركة مع شعبنا، فالشباب الثائر سيواصل ضرباته حتى تحقيق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال.

وحيا البيان صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة والضفة، مؤكداً ان دماء شهداء العملية البطولية وكل دماء شهداء شعبنا لن تذهب هدرا بل ستذهر نصرا قرببا

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com