المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تمطر قواعد ومواقع الاحتلال الصهيوني بالصواريخ المتنوعة

 

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عدة عمليات عسكرية على عدد من المواقع والأهداف العسكرية الصهيونية ، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة.

 

وأكدت المقاومة اللبنانية في بياناتها، استهداف موقع المرج الصهيوني بالأسلحة الصاروخية ، وكذا استهداف التجهيزات التجسسية في موقع “‏الرمثا” بالأسلحة المناسبة، ‏مؤكّدةً تحقيق إصابا مباشرة.

ووفقا لبيانات المقاومة ، تم استهداف موقع “رويسات العلم”، وتجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي على “تلة الطيحات” بالأسلحة المناسبة، محققين إصابات مباشرة.

 

وفي وقتٍ سابق اليوم، استهدفت المقاومة اللبنانية قاعدة “ميرون” للمراقبة الجوية في جبل ‏الجرمق بدفعةٍ صاروخية كبيرة من عدّة راجمات، وذلك في إطار ردّها الثاني على ‏عدوان الاحتلال الإسرائيلي على محيط مدينة بعلبك في البقاع.

 

وأفاد الإعلام الإسرائيلي بأنّ صليةً ثقيلةً من الصواريخ، أُطلقت من لبنان في اتجاه منطقة “ميرون”، مشيراً إلى سماع صوت عددٍ من الانفجارات، مضيفاً أنّ حزب الله أطلق ما يزيد على 100 صاروخ في أقل من 24 ساعة.

 

وكانت المقاومة اللبنانية أستهدفت أمس الاثنين، مقرّ قيادة ‏فرقة الجولان في “جيش” الاحتلال في نفح، بـ60 صاروخاً من نوع “كاتيوشا”، رداً على العدوان الإسرائيلي على محيط مدينة بعلبك في البقاع، وعلى الاعتداءات على القرى والمنازل المدنية.

قد يعجبك ايضا