المصدر الأول لاخبار اليمن

مركز الشباب للتدريب والتنمية ينظم لقاء توعوي عن دور المرأة في المجتمع

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظم مركز الشباب للتدريب والتنمية لقاء توعوي عن دور المرأة في المجتمع بالتعاون مع مكتب الإرشاد ومكتب التعليم الفني بأمانة العاصمة.

 

وتطرق اللقاء التوعوي لعدد من القضايا التي تهم المرأة في مختلف شؤون الحياة على حد سواء من منظور ديني بما يعزز الثقافة الدينية والهوية الإيمانية، ودورها في تربية النشء والشباب والتنمية.

 

وتناول اللقاء أهداف العدو في الوقت الراهن الذي يسعى بكل الوسائل والأساليب استهداف المرأة اليمنية والفتيات، معتبرا الحرب الناعمة أخطر من كافة الحروب لأنها تستهدف قيم وأخلاق المجتمع.

 

وحث اللقاء المشاركات على القيام بدورهن في نشر الوعي والتوعية بأهمية تحصين الفرد والأسرة والمجتمع من كافة السلوكيات الدخيلة على الشعب اليمني.

 

وأكد بأن المرحلة الراهنة التي يمر بها الشعب اليمني من أخطر المراحل التي يجب مواجهة كافة التحديات والمؤامرات التي تحيكها قوى الاستكبار بالمزيد من الوعي والإدراك التي يسعى إلى تحقيقها العدو في اوساطنا.

 

ولفت إلى أن النصر على العدو لن يأتي إلا بالعلم والمعرفة والمزيد من الوعي والإنتاج في مختلف المجالات وتحقيق الاكتفاء الذاتي لاسيما في الغذاء وغيرها من الاحتياجات.

 

جرى خلال اللقاء العديد من المناقشات والمداخلات التي شكلت إضافات نوعية في نشر الوعي في أوساط المرأة باعتبارها النواة الحقيقية لبناء المجتمع القوي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com