المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب مغربي يطالب بتجريم التطبيع وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني

المغرب/وكالة الصحافة اليمنية//
اعتبر حزب «النهج الديمقراطي العمالي» أن استمرار التطبيع يرقى إلى جريمة المشاركة العلنية في تشديد قبضة الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، وتشجيع سياسي على تماديه في حرب الإبادة والتطهير العرقي المرتكب في حق الشعب الفلسطيني.
وجدد في بيان لمكتبه السياسي -وفق موقع «لكم»- مطالبه بتجريم التطبيع وبقطع العلاقات مع الكيان المغتصب، داعياً إلى تكثيف النضالات والتحركات لوقف الحرب وإيقاف العدوان الصهيوني الامبريالي على قطاع غزة وعموم فلسطين، وفتح كل المعابر لإدخال المساعدات، وانسحاب جيش العدو الغاصب من قطاع غزة، وإطلاق سراح كل الأسرى الفلسطينيين لدى الكيان الصهيوني، وعودة النازحين، وإعادة إعمار قطاع غزة.
وندد الحزب بالفيتو الأمريكي المتكرر لمنع صدور قرار لمجلس الأمن الدولي لإيقاف الحرب على غزة، معتبراً أنه ضوء أخضر لاستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني.
ودعا المغاربة إلى المشاركة المكثفة والواسعة في النضالات التي تدعو إليها الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، ومنها اليوم الوطني التضامني الاحتجاجي مع الشعب الفلسطيني، اليوم السبت، مع وقفة مركزية في الرباط على الساعة السادسة مساء أمام مقر البرلمان.
قد يعجبك ايضا