المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع اليمني يكشف عن تطورات واسعة ومفاجآت تتجاوز كل التوقعات في المواجهات البحرية

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

توعد وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي تحذيراته للأمريكيين والبريطانيين بعمليات أشد إيلاماً ووجعاً تتجاوزاً كل التوقعات في المواجهات البحرية.

 

وأكد اللواء العاطفي ، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، أركانات التوجيه المعنوي للمحاور والألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الخامسة في الحديدة، أن “المرحلة المقبلة مفتوحة على تطورات واسعة ولدى القوات المسلحة أوراق عديدة لم تلجأ إليها”.

 

وقال وزير الدفاع: “على ثلاثي الشر والإجرام أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل” ومن يدور في فلكهم أن يستوعبوا جيداً خطاب السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي”.

 

ولفت إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن جاء رداً على موقف اليمن وقواته المسلحة الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

 

وأشار العاطفي إلى أن “الاعتداءات السافرة والمتكررة للأمريكي والبريطاني لم ولن تؤثر على القوات المسلحة ولا على معنويات شعبنا اليمني”.

 

وخاطب وزير الدفاع واشنطن ولندن: ” إن كنتم ترون أنفسكم معنيين بحماية العربدة الصهيونية فإنه لزاما علينا دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني”.

 

وقال وزير الدفاع: “سنكون دوماً بالمرصاد لكل سفينة صهيونية أو أمريكية أو بريطانية تسعى لخرق الحظر الذي فرضناه على حركة تلك السفن في البحرين الأحمر والعربي”.

 

وأضاف ” ستكون ردودنا المناسبة لمن يثبت تورطه بمفاجآت تجعله يندم كثيرا ً على طاعته لأمريكا وبريطانيا وحينها لا ينفع الندم”.

 

ودعا وزير الدفاع اليمني الدول التي تسير سير الأعمى خلف الأمريكي والبريطاني لعدم ارتكاب أي حماقة بالدخول في تحالفات مشبوهة ضد اليمن.

قد يعجبك ايضا