المصدر الأول لاخبار اليمن

تفويض جماهيري للقوات المسلحة بتصعيد العمليات العسكرية ضد العدوان

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

شهد “ميدان السبعين” بالعاصمة صنعاء وساحات المحافظات اليمنية حشود مليونية  استمرارا لمساندة الشعب الفلسطيني، والوقوف معه حتى انتهاء العدوان الصهيوني في مسيرات تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ضرباتنا متصاعدة”.

 

 وصدر عن المسيرات بيانًا شدد على الاستمرار في الحشد والتعبئة العامة على كل المستويات الشعبية والرسمية إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة، والاستنفار الكامل واعتبار شهر رمضان شهر للجهاد كعبادة وقربة عظيمة إلى الله.

وبارك بيان المسيرة تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل الإسناد والدعم للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى.

وحذر البيان من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم.

وأشاد بالمواقف المشرفة والانسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.

كما بارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية اسنادا لغزة، باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى كيان العدو، وكذلك عمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني وسيادة البلاد، واستهداف القطع العسكرية الأمريكية والبريطانية حتى رفع العدوان والحصار عن غزة.

ودعا بيان المسيرة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

 وحمل المتظاهرون رايات الحرية والأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني وحرب الإبادة التي يتعرض لها أهلي غزة، والمباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو والسفن المرتبطة به، وردها على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، وحمل أحد المتظاهرين لافتة كتب عليها (غزة معيار الإنسانية والإيمان).

وطالب المتظاهرون القوات المسلحة بالمزيد من الضربات المنكلة بالعدو مرددين هتافات الولاء والتفويض للسيد القائد.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ22 الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

قد يعجبك ايضا