المصدر الأول لاخبار اليمن

حماس والجهاد الإسلامي تباركان عملية “حومش” البطولية

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

باركت حركتا حماس والجهاد الإسلامي في فلسطين، عملية “حومش” البطولية، التي وصفها جيش العدو بالمُركبة، وزعم فيها إصابة 7 من جنوده بجراح متفاوتة.

واعتبرت الجهاد الإسلامي في بيان صحفي، اليوم السبت، أن هذا الفعل البطولي يوجّه صفعة جديدة لوجود الاحتلال الجاثم على أرض الضفة، مشيدة بالعقول التي هندست وخططت لهذه العملية، وكذلك السواعد المتوضئة التي نفذتها.

وأكدت الحركة أن كتائب المقاومة ستواصل دورها في هذه المعركة المفتوحة ولن يخبو فعلها أو يتراجع، مشيرة إلى أن على المحتل وداعميه أن يحضروا أنفسهم جيداً لما ينتظرهم خلال الشهر المبارك.

بدورها أكدت حركة حماس، أنّ عملية حومش البطولية تأكيد على خيار المقاومة؛ ورد طبيعي على مجازر العدو في غزة والضفة وتهديداته للأقصى.

وقالت في بيان لها،: إن عملية “حومش” البطولية تؤكد إيمان شعبنا الراسخ بالمقاومة سبيلا وحيدا للرد على جرائم الاحتلال ومجازره في غزة وإجراءاته التي يهدد بها المصلين في المسجد الأقصى في شهر رمضان المبارك.

وأصيب 4 جنود اثنين منهم بحالة الخطر بعد اشتباك مسلح وتفجيرعبوة ناسفة في كمين قرب مستوطنة حومش في جنين، فيما اعترف إعلام العدوّ بإصابة 7 جنودٍ في العملية.

قد يعجبك ايضا