المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات العدو الاسرائيلي تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

نفذت قوات العدو الاسرائيلي، اليوم الاثنين وفي أول أيام شهر رمضان المبارك، حملة اعتقالات ودهم في مناطق متفرقة من الضفة الغربية تخللها مواجهات.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو واصلت اقتحامها وتجريف الطرقات والبنية التحتية في مناطق واسعة بالضفة الغربية المحتلة مع إطلاق قنابل ضوئية.

واقتحمت قوات العدو مدينة طولكرم معززة بأكثر من 25 آلية و4 جرافات من محوريها الغربي والجنوبي، وانتشرت في مختلف شوارعها التي تصلها بمحيط مخيم طولكرم.

وباشرت جرافات العدو بتخريب البنى التحتية بحفر الشّارع بالقُرب من دوّار العليمي في المدينة.

وواصلت آليات العدو طريقها باتجاه مخيم نور شمس شرق طولكرم، مرورا بشارع السكة ودوار اكتابا، وجرفت محيط دوار الشهيد سيف أبو لبدة، عند المدخل الغربي للمخيم، وهي المرة الثانية خلال يومين.

وتمركزت قوات العدو بآلياتها في حارة جبل النصر، وحارة المسلخ في المخيم، وجرفت الشارع الرئيسي قبالة مدخل المخيم، ومحيط مسجد النصر.

واندلعت اشتباكات في محيط المخيم وسط سماع أصوات انفجارات عنيفة.

وأعلنت سرايا القدس – كتيبة طولكرم ـ عن إعطاب آلية لجيش العدو بتفجير عبوة بها على محور المنشية في مخيم نور شمس، مؤكدة أن جنود الكتيبة تصدو لقوات العدو الصهيوني المقتحمة لمخيم نور شمس.

كما اقتحمت قوات العدو برفقة جرافة وبعدد من الآليات العسكرية المنطقة الشرقية في مدينة نابلس، تزامنا مع اندلاع مواجهات مع تلك القوات.

واقتحمت قوات العدو مخيم بلاطة، حيث اندلعت اشتباكات وسمع إطلاق نار وانفجارات.

 وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات العدو اعتقلت 4 فلسطينيين بينهم 3 أشقاء من مخيم بلاطة بنابلس.

وفي رام الله، اعتقلت قوات العدو أسيرا محررا بعد مداهمة منزله وتخريب محتوياته في حي البالوع بمدينة البيرة.

قد يعجبك ايضا