المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي بارز في أنصار الله يفجر مفاجأة بشأن العلاقة القوية مع روسيا والصين

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف قيادي بارز في أنصار الله خلال الساعات الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل بالعلاقة الوطيدة مع دول عظمى في مجال تبادل الخبرات والمصالح المشتركة.

 

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم :”هناك بناء مستمر وتطور في العلاقات الدولية بين اليمن وروسيا والصين ودول البريكس وتبادل الخبرات والتجارب في مجالات مختلفة”.

وأضاف القحوم أن “هناك مصلحة مشتركة لإغراق أمريكا وبريطانيا والغرب في مستنقع البحر الأحمر في أعالي البحار، ويراد لها ان تغرق وتتلاشى وتضعف قطبيتها الأحادية”.

 

 

وبين القحوم في منشور له على منصة “إكس” مساء اليوم السبت تابعته وكالة الصحافة اليمنية، أن ذلك “ليس تحليلا فقط بل هو حقيقة ماثلة للعيان وبات واقعا، واليمن دولة دخلت في معادلة نصرة فلسطين وثبتت باقتدار معادلة البحر الأحمر التي تمثل معادلة كبرى واستراتيجية لها آثارها ونتائجها الكبرى في ميزان الحصاد والثمار العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية”.

 

وتابع قائلا “اليمن بفضل الله وبفضل قائدها الشجاع والحكيم والمفدى وفخر الأمة استطاعت تحقيق ذلك وبعنفوان وشموخ لا نظير له حتى باتت الدول الكبرى تطرق أبوابها وتنسق وتبني العلاقات المتكافئة معها”.

 

وأشار إلى أن بعض الدول أصبحت ترتب للمستقبل المنظور مع صنعاء وتهيئ لهزيمة أمريكا وبريطانيا والغرب هزيمة تاريخيّة ويسقط المشروع الاستعماري والهيمنة الغربية من المنطقة والعالم.

 

قد يعجبك ايضا