المصدر الأول لاخبار اليمن

“فتح الانتفاضة” تبارك عملية اطلاق النار جنوب بيت لحم

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

باركت حركة فتح الانتفاضة في فلسطين، اليوم الثلاثاء، عملية اطلاق النار البطولية بالقرب من مستوطنة عتصيون جنوب مدينة بيت لحم.

وأوضحت فتح الانتفاضة في بيان تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه، أن هذه العملية تأتي في اطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال التي يرتكبها ضد ابناء شعبنا في قطاع غزة وفي الضفة والقدس وكامل فلسطين.

وأكدت الحركة أن هذه العملية في شهر رمضان المبارك جاءت لتؤكد بأن هذا العدو الصهيوني لا أمن له على ارض فلسطين وان المقاومة ماضية حتى تحرير فلسطين كل فلسطين وكنس هذا الاحتلال عن أراضيها، ودليل قاطع على الفشل الذريع لكل المنظومة الأمنية الصهيونية في منع مثل هذه العمليات الفدائية، بالرغم من كل حالة الاستنفار.

وقال بيان الحركة: “إننا في حركة فتح الانتفاضة و جميع فصائل المقاومة سنتصدى بكل قوة لإرهاب الاحتلال الصهيوني ، وسنحمي قدسنا وأقصانا وكامل أرضنا المحتلة، وسندافع عنها بالمقاومة الشاملة، التي ستتواصل ردعاً للاحتلال، وكبحاً لجماح عدوانه، حتّى رحليه عن أرضنا”.

الحدير بالذكر أن عملية اطلاق النار قرب مستوطنة غوش عتصيون جنوب بيت لحم في الضفة الغربية التي نفذها الشهيد زياد حمران “30 عاماً” أدت إلى إصابة جنديين صهاينة من عناصر “الشاباك”.

قد يعجبك ايضا