المصدر الأول لاخبار اليمن

أسامه حمدان يشيد بالدور الكبير الذي يقوم به اليمن من أجل نصرة الشعب الفلسطيني

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أسامة حمدان اليوم الأربعاء، بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة اليمنية من أجل نصرة الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة.

 

وقال حمدان في المؤتمر الصحفي في العاصمة اللبنانية بيروت: “نثمّن ونقدّر عالياً ما يقوم به الإخوة في أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية الشقيقة، والإخوة في حزب الله في لبنان الشقيق، وجهود فصائل المقاومة العراقية في استهداف الكيان الصهيوني من أجل نصرة شعبنا وإسناد مقاومتنا الباسلة، ونثمن سعيهم لمزيد من العمليات لوقف العدوان وحرب الإبادة الجماعية ضدّهم”.

 

وأشار إلى أنّ تصعيد العدو في جرائمه المُمنهجة التي تستهدف ضباط وعناصر الشرطة والأجهزة الحكومية الإدارية في القطاع، والرموز الوطنية والوجهاء والشخصيات العشائرية الكريمة، يكشف مجدّداً مخططه الإجرامي في ضرب اللحمة والمواقف الوطنية الرّافضة لعدوانه وجرائمه، ومحاولته اليائسة في نشر الفوضى وزرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد.

 

وأوضح حمدان أن ما تسوقه الإدارة الأمريكية ورئيسها بايدن شخصياً من تصريحات حول شنّ العدو عدوانه على رفح يشكل في حقيقته غطاء فعلياً لجيش العدو لارتكابه مجازر إبادة جديدة فيها، ممّا يفضح الموقف الأمريكي الذي يعلن صراحة رفضه لوقف العدوان فيما ينافق بالدعوة لتجنّب استهداف المدنيين وارتكاب مجازر مروّعة بحقهم وهو الشريك في الإبادة الجماعية.

قد يعجبك ايضا