المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يكشف عن تطورات في صناعة الصواريخ اليمنية  

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان موقف اليمن ثابت في مساندة غزة .

 

وأشار السيد عبدالملك الحوثي في الكملة التي القاها مساء اليوم  حول أخر المستجدات والتطورات الى ان اليمن نُفّذت عمليات هذا الأسبوع بـ18 صاروخاً باليستيا ومجنحاً وطائرة مسيّرة .. موضحا ان عدد العمليات التي نفذتها اليمن بأجمالي 479 صاروخ ومسيرة .

 

ولفت السيد عبدالملك  الى ان أهم العمليات في هذا الأسبوع التي تسببت بقلق كبير عند العدو عملية باتجاه أم الرشراش بصاروخ مطور .. مؤكداً ان الصاروخ تمكن من الوصول إلى أم الرشراش متجاوزا كل تقنيات الرصد والاعتراض التي لدى الأمريكي والإسرائيلي .

 

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان الصاروخ المطور فاجأ العدو الإسرائيلي وفتح للقوة الصاروخية اليمنية أفقاً جديدا في تطوير المديات البعيدة .

 

وأضاف ان تطورات الصاروخ الذي وصل إلى أم الرشراش والاستهداف إلى المحيط الهندي هي تطورات ذات أهمية كبيرة جدا .. مؤكدا ان هناك تطورات أكبر وأكثر أهمية وتأثيراً  .

 

وبخصوص العدوان الامريكي البريطاني على اليمن  أوضح السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان العدوان الامريكي البريطاني نفذ 31 غارة وقصف بحري خلال هذا الاسبوع على اليمن .. فيما بلغ عدد إجمالي الغارات والقصف البحري التي نفذها  الأمريكي البريطاني إسنادا للعدو الإسرائيلي ضد اليمن  407 غارة  وقصف بحري .

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي ان الامريكي فشل مع استخدامه لإمكاناته وسلاحه المتطور هو في ردع ومنع عمليات اليمن المساندة لفلسطين باعتراف الامريكي نفسه .

 

وأشار السيد عبدالملك الى ان الامريكيين مع فشلهم  لجأو الى عمليات تمويه كبيرة لسفنهم عبر نشر عقود جديدة للتمويه على أنهم قد باعوا تلك السفن  ، ورفع اعلام دول أخرى على السفن وتقديم معلومات مغلوطة عن السفن ..

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي  ان الاعداء مع كل تمويههم وخداعهم لحماية سفنهم يفتضحون ويندهشون كيف أمكن اكتشافهم .

قد يعجبك ايضا