المصدر الأول لاخبار اليمن

مسابقة كأس الصمود الثقافية تقترب من دور ال١٦

صنعاء :/ وكالة الصحافة اليمنية//

اقتربت منافسات كأس الصمود الثقافية الرمضانية الإذاعية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة ويقدمها الإعلامي  عزيز الماوري، ويساعده في لجنة  التحكيم مدير عام المكتبات وليد نعمان ومدير إدارة النشاط الاجتماعي رياض العميسي.

 

  وتبث عبر أثير إذاعة صنعاء يوميا، من إعلان كامل الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر، حيث لم يتبق سوى فريقين فقط، هما الفائز من لقاء جمعية الإعلام الرياضي والفنانين التشكيليين، والمتأهل من مواجهة المكفوفين والفروسية واللذان سيحسمان النتيجة غدا السبت.

أما لقاءات الأمس فقد تمكن الفريق الثقافي لمركز الطب الرياضي من الفوز على فريق نادي اليرموك ب٣٩ نقطة مقابل ٢٦، وفاز منافسو مركز الشباب للتدريب والتنمية على الاتحاد العام لرياضة الأشخاص ذوي الاعاقة ب ٤٣ نقطة مقابل ٢٢.

 

وكان ممثلو نادي العروبة قد تجاوزوا اتحاد ألعاب القوة بنتيجة ٤٥ مقابل ٣٣ نقطة، وفاز الفريق الثقافي لأهلي صنعاء على فريق التايكواندو ب ٣٥ نقطة مقابل ١١.

كما نجح الفريق الثقافي لاتحاد الشطرنج في خطف العلامة الكاملة ٥٠ من ٥٠ بفوزه على الرماية الذي اكتفى ممثلوه ب ١٧ نقطة ،وفي لقاء آخر ندي نجح فريق اتحاد تنس الميدان في تحقيق الفوز على حساب بناء الأجسام بنتيجة 40 / 31.

 

تصوير: عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا