المصدر الأول لاخبار اليمن

لبنان.. مقتل وإصابة 17 مدنيا باعتداءات “إسرائيلية” على الناقورة وطير حرفا

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

أفادت مصادر إعلامية لبنانية، اليوم الأربعاء، عن سقوط 17 مدنيا بين قتيل ومصاب جراء غارات واعتداءات اسرائيلية على بلدتي الناقورة وطير حرفا.

 

وأعلنت قنات الميادين، ارتقاء 4 شهداء، وإصابة 6 أشخاص  جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي مقهى في بلدة الناقورة، قرب أحد مراكز “اليونيفيل”، جنوبي لبنان.

 

ووفقا للميادين ،نُقل الضحايا إلى المستشفى اللبناني الإيطالي في مدينة صور، حيث هرع المواطنون بأعداد كبيرة، من أجل التبرّع بالدم.

 

إضافةً إلى ذلك، استهدفت غارة إسرائيلية سيارةً تابعةً للهيئة الصحية الإسلامية في بلدة طير حرفا، أدت إلى ارتقاء شهيدين من الهيئة.

 

وبحسب المصادر زفّت الهيئة الصحية الإسلامية شهيدين مسعفين ارتقيا على طريق القدس، وهما كامل فيصل شحادة “وحيد العاملي”، من بلدة دير انطار الجنوبية، وحسن حسين حسن “ذو الفقار”، من بلدة مزرعة مشرف الجنوبية.

 

يُذكر أنّ الاحتلال استهدف، فجر الأربعاء، الجمعية الطبية الإسلامية في الهبارية، جنوبي لبنان، ما أدى إلى ارتقاء 7 شهداء.

 

وفي ردها على المجزرة الإسرائيلية في الهبارية، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان مستوطنة “كريات شمونة”، وقيادة “اللواء ‌‏769” في ثكنة “كريات شمونة” بعشرات الصواريخ.

 

وأقرّ الاحتلال بأهمية العملية وما كبّدته من خسائر في جبهته الداخلية، إذ أكد إعلامه وقوع إصابات، واندلاع النيران في مكان سقوط الصواريخ.

قد يعجبك ايضا