المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء .. لجان مناوبة في مكاتب الصناعة  للرقابة على الاسواق خلال أيام العيد

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية في صنعاء  محمد قطران، نجاح الحملة الرقابية التي نفذتها الوزارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات خلال شهر رمضان للرقابة على الأسعار والأوضاع التموينية في الأسواق بالتعاون مع الغرف التجارية الصناعية.

وأوضح الوكيل قطران أن الحملة نفذت على مراحل لتشمل مراكز المحافظات والمديريات.. مؤكدا نجاح خطط الوزارة في ضبط الأسعار ومكافحة الاحتكار وحماية المستهلك من الغش.

وأشار إلى أن توجيهات وزير الصناعة بحكومة تصريف الأعمال محمد المطهر تقضي باستمرار عملية الرقابة خلال عيد الفطر المبارك عبر لجان مناوبة في مكاتب الصناعة في أمانة العاصمة والمحافظات وغرفة العمليات المركزية بديوان الوزارة.

وأشاد الوكيل قطران بتعاون السلطات المحلية والجهات ذات العلاقة في إنجاح عملية الرقابة الميدانية على الأسواق خلال شهر رمضان.. لافتا إلى أن الحملة في العشر الأواخر بدأت بالتوسع لتشمل محلات بيع الملابس وحلويات العيد للتأكد من قيام المحلات بإشهار الأسعار وفقا لنصوص القانون.

كما ثمن تفاعل المواطنين مع الحملة من خلال الإبلاغ على المخالفات السعرية والتموينية.. داعيا إلى الاستمرار في هذا التفاعل الإيجابي المساند لجهود الرقابة خلال أيام عيد الفطر المبارك وبعدها بالإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم المجاني 174.

قد يعجبك ايضا