المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يُحذر أمريكا وبريطانيا ويؤكد إستمرار عمليات صنعاء البحرية حتى تحقيق أهدافها

 

 

 صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

حذر رئيس المجلس السياسي الاعلى في صنعاء مهدي المشاط أمريكا وبريطانيا من مغبة عدوانهم على الشعب اليمني ، وحملهم كافة المسؤولية تجاه التداعيات التي تترتب على ذلك .

 

وقال الرئيس المشاط  في خطابه  بمناسبة عيد الفطر المبارك إن موقف اليمن الرسمي والشعبي الشامل المساند للشعب الفلسطيني، وما أقدم عليه من خيارات تصعيدية لمنع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من المرور في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن له هدف إنساني نبيل وهو إيقاف جرائم الإبادة الصهيونية على أبناء غزة ورفع الحصار عنها وإدخال الدواء والغذاء، وهو خيار فاعل ومهم ومؤثر .. مؤكدا ان القوات المسلحة اليمنية قد في إنجاز هذه المهمة والتي كان لها تداعيات كبيرة داخل الكيان الصهيوني المحتل.

 

وأشار الرئيس المشاط الى ان عمليات صنعاء البحرية تهدف لإيقاف العدوان والحصار الإسرائيلي على غزة، وإدخال الدواء والغذاء إلى القطاع كحق إنساني مكفول .. مؤكدا ان هذه العمليات ستستمر حتى تحقيق هذا الهدف.

 

 كما أكد الرئيس المشاط  أن حركة الملاحة الدولية آمنة لجميع السفن في العالم باستثناء السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي، والسفن الأمريكية والبريطانية بعد عدوانها على اليمن .

 

وجدد الرئيس المشاط التأكيد على ثبات موقف الجمهورية اليمنية الايماني والإنساني والأخلاقي والمبدئي على المستوى الرسمي والشعبي في نصرة الشعب الفلسطيني، والوقوف إلى جانبه عسكرياً وبكل ما يمكن، وفي مختلف المجالات حتى يتوقف العدوان الإجرامي الصهيوني على غزة ويرفع الحصار .

قد يعجبك ايضا