المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تُعلن تأييدها للرد الإيراني وتدعو لإستمرار الهجمات على الكيان الإسرائيلي  

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى في صنعاء ياسر الحوري أنّ صنعاء تؤيد الرد على الكيان الصهيوني وردعه وداعميه الأميركيين والغربيين بكل الوسائل ومن قِبل الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية .

وقال الحوري : أنّ الجمهورية الإسلامية الإيرانية استخدمت حقّها في الدفاع عن نفسها، رداً على الضربات التي استهدفت قنصليتها في دمشق .

 

وأضاف : انه من المهم أن تستمر العمليات الهجومية على كيان الاحتلال من قبل الدولة الإيرانية حتى تننتصر المقاومة في فلسطين، لافتاً إلى أنّ المرحلة أثبتت أن المعادلة في المنطقة تغيّرت، وعلى الكيان “إيقاف اعتداءاته على غزة والاعتراف بالهزيمة .

 

ونقلت قناة “الميادين” عن الحوري قوله :أن معايير تقييم العملية الإيرانية لا تحدّدها الأضرار المادية التي تكبّدها الاحتلال فقط بل الأضرار المعنوية والنفسية والسياسية والإعلامية التي لحقت بالكيان وداعميه .

 

وأشار الحوري ، إلى أنّ هذا الرد قد يكون بداية لمعركة أوسع إذا ارتكب الكيان المزيد من الحماقات، مؤكداً أنّ العملية أثبتت أن المعادلات في المنطقة لم تعد صناعة أميركية فريدة، وأن التوازنات تغيّرت بدءاً بطوفان الأقصى وصمود المقاومة، مروراً بالمشاركة اليمنية الفاعلة لمساندة غزة، وليس انتهاءً بالرد الإيراني على الاعتداء على قنصليته في دمشق .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com