المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني في مزارع شبعا

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – مساء اليوم الاثنين، عن مواصلة استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه العسكرية، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

وفي أحدث عملياتها، أعلنت المقاومة اللبنانية في بيان لها، عن استهداف ‌‏موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.. مؤكّدة إصابته إصابةً مباشرة.‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، ‏وأصابوه بصورة ‏مباشرة.‏

واستهدفوا ‏انتشاراً لجنود العدو في حرج “حانيتا” بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية.. مؤكّدين استهدافه بصورة مباشرة.

كذلك، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏تجمّعاً لجنود العدو في محيط ثكنة “ميتات”، وأوقعوا أفراده بين قتيلٍ ‏وجريح.‏

وفي عمليةٍ نوعية، فجّر مجاهدو المقاومة عدداً من العبوات الناسفة في قوة من لواء “غولاني” الصهيوني، عند تجاوزها الحدود اللبنانية، ودخولها منطقة تل إسماعيل المتاخمة للحدود مع فلسطين المحتلة.

وأكّدت المقاومة، في بيانها، أنّها فجّرت العبوات الناسفة عند وصول القوة الصهيونية إلى موقع زرعها، الأمر الذي أدى إلى وقوع أفرادها ‏بين قتيلٍ وجريح.

وأشارت المقاومة الإسلامية إلى أنّ هذه العملية أتت بعد متابعةٍ ‏دقيقة ورصد لتحركات قوات العدو الصهيوني في المنطقة.

بدورها، تحدثت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن العملية.. قائلةً: إنّ “حزب الله، على نحوٍ استثنائي، أعلن مسؤوليته عن حادث وضع العبوات، الذي أُصيب فيه جنود من غولاني”.

ووفق صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية، فإنّ “أربعة جنود صهاينة أُصيبوا في العملية، في أثناء قيامهم بدورية راجلة بالقرب من السياج، على مسافة تتراوح بين عشرات ومئات الأمتار، داخل الأراضي اللبنانية”.

قد يعجبك ايضا