المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبد الملك الحوثي: تلقت إيران عروض كبيرة لتجنب الرد على الكيان الصهيوني

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن  الرد الإيراني كان قويا من حيث الزخم كما وكيفا ومن الأراضي الإيرانية؛  رغم المحاولات الامريكية الفاشلة  من عمل 7 أحزمة وطبقات بهدف التصدي للرد الإيراني والاعتراض للصواريخ والمسيرات التي تستهدف العدو الإسرائيلي.

وأشار السيد القائد  إلى أن  بعض الدول العربية للأسف الشديد وتحت عنوان السعي لمنع التصعيد سعت لإعاقة الرد الإيراني،  لافتا إلى أن  الأعداء يريدون أن يبقى العدو الإسرائيلي متفرغا وهادئا وسليما من أي خطر لينفرد بالشعب الفلسطيني

وقال السيد القائد في كلمته المتلفزة اليوم .. قدمت عروض وإغراءات للإخوة في إيران في محاولة لثنيهم عن الرد لأن الأعداء قلقون من أي موقف يفيد الشعب الفلسطيني.

وتابع: ما قبل الرد الإيراني كان هناك مساعٍ حثيثة ومحاولات مكثفة للسعي لإعاقة واحتواء الرد الإيراني  قُدِّمت من قبل أمريكا والمرتبطين بها إغراءات وعروض كثيرة على الإخوة الإيرانيين لمحاولات ثنيهم عن الرد أو إضعاف مستواه.

مؤكدا انه  ليس هناك أي حل يسهم في الاستقرار في المنطقة بشكل صحيح إلا وقف العدوان والحصار على غزة وان  التصعيد والخطر هو بما يفعله العدو الإسرائيلي في قطاع غزة

لافتا الى ان  تحرك مع الدول الأوروبية في التصدي للرد الإيراني وبعض من الدول العربية، وقال: مؤسف جدا أن تقوم دول عربية بحماية العدو الإسرائيلي، وجريمة ضد الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com