المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يدمر التجهيزات التجسسية “الإسرائيلية” في عدد من المواقع والثكنات العسكرية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الأحد، سلسلة عمليات عسكرية استهدفت خلالها التجهيزات التجسسية لقوات الاحتلال الصهيوني في عدد من المواقع العسكرية.

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بياناتها، استهداف التجهيزات التجسسية المستحدثة، التي تمّ رفعها في محيط ثكنة دوفيف بالأسلحة المناسبة ، مؤكدة أن العملية حققت إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

 

كما اعلنت المقاومة اللبنانية أنها دمرت مجدداً التجهيزات التجسسية في موقع “مسكاف عام” التي استبدلها الاحتلال بعد أن تم استهدافها سابقاً، سبقها عملية استهداف م مبنى يستخدمه ‏جنود العدو الصهيوني في مستعمرة “شوميرا” بالأسلحة المناسبة.

وأكدت أيضا، استهداف التجهيزات التجسسية في موقع “المالكية” الصهيوني بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.

 

وقالت المقاومة في بيان لها: إنّ عملياتها تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية.

 

وأمس، أعلنت المقاومة اللبنانية، استهدافها مبنيين يستخدمهما جنود العدو الصهيوني في مستوطنة “المطلة”، وآخرَين في مستوطنة “شلومي”، بالأسلحة الملائمة، واستهداف آليةً عسكريةً صهيونية من نوع “هامر”، في مستوطنة “نطوعة”، وذلك باستخدام صاروخ موجّه ما أدى إلى تدميها.

كما دمّر حزب الله التجهيزات التجسسية في موقع “حانيتا” الصهيوني، بعد استهدافها بالأسلحة الملائمة، واستهداف موقع ‏”رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالمدفعية، وانتشاراً لجنود العدو في محيطه، بينما استهدف انتشاراً آخر، شرقي مستوطنة “إيفن مناحم”، بالأسلحة الصاروخية.‏

 

إلى جانب ذلك، أصابت التجهيزات ‏التجسسية في موقع “الراهب” إصابةً مباشرةً، في إثر استهدافها بالأسلحة الملائمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com