المصدر الأول لاخبار اليمن

غزة.. توقعات بوجود 700 جثة اخفاها جيش الاحتلال في مقابر جماعية داخل مجمع ناصر

غزة / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الأحد، أن جيش العدو الصهيوني أعد مقبرة داخل أسوار مجمع ناصر بقطاع غزة، لإخفاء جرائمه.

 

وقال المدير العام للمكتب بغزة اسماعيل الثوابتة في تصريح صحفي : ” اكتشفنا مقبرتين جماعيتين في مجمع ناصر الطبي”، متوقعاً وجود جثامين 700 شهيد في مقابر جماعية أعدمهم جيش العدو الصهيوني داخل مجمع ناصر

وبيّن الثوابتة أن جيش العدو أعدم العشرات من النازحين والجرحى والمرضى والطواقم الطبية، مشيرا الى أن مصير عشرات ممن كانوا بمجمع ناصر لا يزال مجهولا بعد انسحاب جيش العدو.

 

وطالب بفتح تحقيق دولي لمعرفة أسباب تبخر وتحلل جثث بعض الشهداء، مؤكداً أنه وجد بمجمع ناصر جثثا دون رؤوس وأجسادا دون جلود وبعضهم سرقت أعضاؤهم.

يشار إلى أنه لليوم الـ 198 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 34 ألفا و 49 شهيدا، وإصابة 76 ألفا و 901 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 85 بالمئة من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

قد يعجبك ايضا