المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يكشف استعداد اليمن لمرحلة رابعة من التصعيد ضد الصهاينة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في خطابه الأسبوعي عن آخر التطورات في المواجهة مع العدو الاسرائيلي الأمريكي البريطاني عن قيام اليمن بإجراء الاستعدادات للمرحلة الرابعة من التصعيد في حال استمر العدوان الاسرائيلي.

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي في خطابه الاسبوعي مساء اليوم الخميس، استمرار الصراع مع الدو الإسرائيلي حتى في حالة الوصول إلى نهاية هذه الجولة مع العدو.

 

وأشار إلى أن الصراع مع العدو الإسرائيلي هو حتمي لأنه في حالة احتلال وعدوان وإجرام وظلم، ولا ينتهي الصراع مع العدو الإسرائيلي إلا بزواله من على كل أرض فلسطين.

 

ولفت إلى أن اكتمال جولات أو حصول هدن معينة لا يعني نهاية الصراع مع العدو الإسرائيلي، مؤكدا أن الشعب اليمني سيستمر ولن يتوقف أبدا طالما وهذه الجولة من العدوان الإسرائيلي مستمرة.

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي: ” وقوف شعبنا مع الشعب الفلسطيني سيستمر هذه الجولة ويتأهل للجولات القادمة بما هو أكبر وأعظم حتى يتحقق الوعد الإلهي”، لافتا إلى أن اليمن يحضر لجولة رابعة من التصعيد إذا استمر العدو الإسرائيلي ومعه الأمريكي في التعنت.

 

كما أكد ان الشعب اليمني  قدم نموذجا في التحرر والشجاعة من الهيمنة الأمريكية وجسد انتمائه الإيماني بإسناد الشعب الفلسطيني، وتميز الموقف اليمني كونه تحرك في موقف كامل عسكريا وشعبينا وكذلك بالإنفاق والتبرعات رغم الظروف الصعبة.

 

وأضاف قائلاً: ” شعبنا العزيز بموقفه العظيم في هذه الجولة سيتأهل إن شاء الله لما هو أكبر في الجولات القادمة التي لا بد منها”.

 

احصائية للعمليات العسكرية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني وغزة

 

وخلال خطابه، أعلن السيد عبدالملك الحوثي، أن القوات المسلحة اليمنية نفذت خلال هذا الاسبوع 8 عمليات في خليج عدن والبحر العربي، وصولا إلى المحيط الهندي، وجنوب فلسطين، مؤكدا أن العمليات استخدم فيها 33 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة.

وأشار إلى أن الدفاعات الجوية اليمنية تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع أمريكية مسلحة من نوع (MQ9) في أجواء صعدة هي الثالثة خلال هذه الفترة.

وأكد أنه تم استهداف 6 سفن مرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني ليصل الإجمالي إلى 107 سفينة مرتبطة بإسرائيل.

وكشف السيد عبدالملك الحوثي، أن إجمالي العمليات المنفذة منذ بداية معركة طوفان الأقصى بلغت 156 عملية في البحر وجنوبي فلسطين المحتلة، موضحا أن العمليات ضد السفن نفذت بعدد 606 صاروخ باليستي، ومجنح وطائرة مسيرة منذ بداية عملية إسناد عملية طوفان الأقصى.

ولفت إلى أنه تم قصف أهداف العدو في فلسطين المحتلة نفذت بعدد 111 ما بين صاروخ باليستي ومجنح وطائرة مسيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com