المصدر الأول لاخبار اليمن

بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد تحدد ملامح نصف النهائي

 صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تصوير/عبدالله الدرة

تأهل فريق شروق تعز إلى نصف نهائي بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة 4-12 مايو الجاري برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق النشء، بمشاركة 10 محافظات.

تأهل الشروق جاء إثر خسارة الفجر الجديد من ريبون ب ٢7-26 نقطة في لقاء ندي وقوي استعاد به ريبون أنفاسه ليحافظ على أمله الضئيل في التأهل، وفوز الشروق على فتح ذمار بـ 27 -19.

 

مباراة مصيرية للفجر

 وينتظر الفجر الجديد مباراة مصيرية غدا، أمام المتأهل الشروق ضمن منافسات الجولة الأولى، ويحتاج الفجر الجديد ممثل أبين إلى الفوز أو التعادل على الأقل لضمان التأهل، فيما يلتقي فريقا فتح ذمار وفوز بيت الفقيه في مباراة تحصيل حاصل، بعد أن فقدا أمل المنافسة منذ وقت مبكر.

من بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة اليد بالعاصمة صنعاء

شعب حضرموت وأحمدي رداع.. فرصة أخيرة

وتشهد منافسات المجموعة الثانية من البطولة لقاءا حاسمًا يجمع شعب حضرموت بشباب الأحمدي رداع، ويمتلك الفريقان 4 نقاط، في مجموعة يتصدرها نصر الحمراء ممثل لحج بست نقاط، الذي بات متأهلا عن المجموعة الثانية.

 وكانت يد الأحمدي قد حافظت على أملها بالتأهل إثر فوزهم أمس على تعاون بعدان بصعوبة وبنتيجة 16-15؛ وبالتالي فقد التعاون فرصته الوحيدة في التأهل وبقي بـ نقطتين حل بهما رابعا قبل آزال متذيل المجموعة بدون نقاط ؛ حيث خسر آزال لقائه أمام نصر الحمراء بنتيجة كبيرة بلغت 28- 7؛ ليضع يدًا في نصف نهائي البطولة، وتبقى له مباراة واحدة أمام تعاون بعدان صباح اليوم.

هامش

  • ظهور متميز لمدربي الفريقين الصاعدين الى مجال التدريب وهما عماد بارواس مدرب شعب حضرموت لكرة اليد  وقيس عقيل مدرب تعاون بعدان لكرة اليد.

  • يدير لقاءات البطولة الحكام عبد عمر- سمير خبيب- عبدالله عتيق –حسين العدادي- يسلم باجول- أيمن عثمان – علي فيصل- صبري باسماعيل- حسن باعطوه –وليد باجامزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com