المصدر الأول لاخبار اليمن

تصعيد غير مسبوق من المقاومة الاسلامية في لبنان ضد مواقع العدو الاسرائيلي

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

صعدت المقاومة الاسلامية في لبنان – حزب الله من وتيرة عملياتها ضد مواقع العدو الاسرائيلي في شمال فلسطين المحتلة ونفذت أكثر من عشر عمليات خلال الساعات الماضية .. مؤكدة تحقيق اصابات مباشرة .

وبحسب البيانات الصادرة عن المقاومة الاسلامية  فقد نفذت المقاومة الاسلامية العمليات التالية ضد مواقع العدو الاسرائيلي خلال الساعات الماضية :

القطاع الشرقي:

1- الساعة 13:11 استهداف ضبّاط وجنود العدو أثناء تواجدهم في باحة ‏ثكنة يفتاح بهجوم جوي بالمسيرات الإنقضاضية وإصابتهم بدقة وإيقاعهم بين قتيل وجريح, وفي الوقت نفسه استهداف طائرات أخرى إحدى منصّات القبّة الحديدية المتموضعة جنوب ثكنة راموت نفتالي ‏وإصابتها إصابة مباشرة أدت إلى إعطابها.
2- الساعة 14:15 استهداف التجهيزات التجسسية في موقع السماقة ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.
3 -الساعة 14:41 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي داخل ثكنة راموت نفتالي بصاروخ موجّه وإيقاعهم بين قتيل وجريح.
4- الساعة 15:15 استهداف ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ‏بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة.
5- الساعة 18:55 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي قرب ‏مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.‏
6- الساعة 19:25 استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتهما إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين.
7- الساعة 19:25 استهداف مبنى تتموضع فيه قوة استخبارات للجمع الحربي في مستعمرة المنارة ‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين.

القطاع الغربي:

1- الساعة 13:15 بعد رصد ومتابعة لجنود ‏العدو الإسرائيلي في موقع الراهب وأثناء تحركهم داخل إحدى الدشم تم استهدافهم بالأسلحة الصاروخية الموجهة وإصابة الدشمة بشكل مباشر.
2- الساعة 19:02 استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شتولا (قرية طربيخا ‏اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وإصابتهما إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com