المصدر الأول لاخبار اليمن

حشود السبعين تؤيد القوات المسلحة اليمنية وتتضامن مع جمهورية مصر

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

أصدرت الحشود الجماهيرية التي هبت إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين المحتلة، تحت شعار “التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر” بيانًا جديدا حمل من القوة ما يعكس استمرار التصعيد، والانتصار لأبناء فلسطين.

ودعا البيان شعوب الأمة إلى التوجه الجاد نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من هيمنة التضليل والخداع الصهيوني، كما حذر الجميع من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية عبر تصريحات كبار مسؤوليها ووسائل إعلامها، مؤكدا أن أمريكا الشريك الأكبر في كل جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني والداعم الأساس للكيان وأن أمريكا لا تقيم أي وزن لبيانات الإدانة.

ونوه البيان إلى أهمية دور الحكام في البلدان العربية والإسلامية في التحرك الجاد واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وحمل البيان تضامنا مع جمهورية مصر وشعبها إزاء التهديد الصهيوني لأمنها القومي من خلال احتلال الكيان لمعبر رفح.

وأشاد البيان بالتحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم

وجددت الحشود الغفيرة دعوتها لكل أبناء الشعب في الوطن والمهجر وشعوب أمتنا لتبني حملة منظمة ومؤثرة لمقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية.

-كما حيا البيان العمليات البطولية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة والمجاهدين في لبنان والعراق وللعمليات النوعية لقواتنا المسلحة.

وأيدت الجماهير التي اكتظ بها ميدان السبعين عمليات القوات المسلحة وكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر، مشيرين إلى الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات المتنوعة والمسيرات الكبرى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com