المصدر الأول لاخبار اليمن

القسام تعلن تفجير عين نفق بقوة صهيونية والاستيلاء على معداتها

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

قالت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن مجاهديها تمكّنوا من تفجير عين نفق في قوة صهيونية من سلاح الهندسة في محيط ثكنة سعد صايل شرق مدينة رفح، وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

وأضافت القسام في تصريح صحفي أن مجاهديها تمكّنوا أيضا من الاستيلاء على بعض المعدات الخاصة بالقوة.

كما أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنها قصفت بالاشتراك مع كتائب الشهيد جهاد جبريل قوات الاحتلال الإسرائيلي في محور نتساريم بصواريخ رجوم 114 مليمترا.
وكانت القسام أعلنت في وقت سابق اليوم تدمير دبابة ميركافا إسرائيلية في منطقة أبو حلاوة بمدينة رفح، كما أعلنت أنها قصفت موقع كرم أبو سالم العسكري شرق رفح بقذائف هاون من العيار الثقيل.

ونفّذت كتائب القسام عملاً عسكرياً مركباً ومتزامناً بالقرب من مسجد الدعوة شرق رفح حيث تم استهداف مبنى تحصن فيه عدد من الجنود بقذيفة “TBG” واستهداف ناقلة جند كانت أسفل المبنى بقذيفة “الياسين 105” واستهداف مجموعة راجلة من الجنود كانوا بجوار الناقلة بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع كامل أفراد القوة بين قتيل وجريح.

كما أوقعت كتائب القسام قوة صهيونية بكمين محكم بعد تفجير حقل ألغام معد مسبقًا داخل موقع ثكنة سعد صايل شرق رفح وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com