المصدر الأول لاخبار اليمن

عضو في الاتحاد الأوروبي يدعو إلى القتال من أجل حرية فلسطين

متابعات خاصة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا الرئيس الوطني لحملة التضامن مع فلسطين والعضو التنفيذي في الاتحاد الأوروبي، لويز يغان، المنظمات والحركات الجماهيرية إلى وقف فوري لإطلاق النار وإنهاء مبيعات الأسلحة لإسرائيل.

 

ونقلت صحيفة “ليبرر نتورك” عن يغان قولها “نحن نعلم أن الفلسطينيين يعانون حاليا من أحلك الأوقات، فما نراه ونسمعه على شاشاتنا كل يوم يملانا باليأس، و في يوم العمال العالمي، يجب أن نتذكر أننا سمعنا النداء من شركائنا النقابيين في فلسطين، النداء لدعمنا، وأصواتنا، وأعمالنا”.

 

واضاف يغان انه “وعلى الرغم من المحاولات الكبيرة لإسكات أصواتنا، إلا أننا لم نسكت، لقد أُطلق علينا اسم مسيرات الكراهية ولكننا نعلم أن مسيراتنا من أجل السلام والعدالة ومليئة بالمحبة”.

 

وتابع ” لقد شهدنا احتجاجات ضخمة في لندن، ومظاهرات ضخمة في جميع أنحاء البلاد، وأشخاصًا في جميع أنحاء البلاد يشاركون في إجراءات المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات ونشهد أيضًا هذه الحركة الضخمة تنمو عالميًا بدءًا من الحركة الطلابية في أمريكا وحتى المظاهرات الضخمة في الشوارع في جميع أنحاء العالم”، وفق ترجمة “وكالة المعلومة” العراقية.

 

وأشار الى ان “ما حدث في تشرين الثاني ليس وليد يومه، فقد عانى الفلسطينيون من عقود من القمع والسلب، وعلينا أن نواصل النضال من أجل العدالة والحرية للشعب الفلسطيني، خوفا من تأنيب الضمير بسبب عدم قدرتنا على فعل او تقديم شيء ونحن نشاهد الابادة الجماعية التي تقوم بها اسرائيل بحق المدنيين”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com