المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة “تيليمن” تُكرم المنتخب الوطني للكونغ فو صاحب ذهبية بطولة العالم في الصين

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تصوير/ عبد الله الدرة

 

كرم نائب المدير التنفيذي للشركة الوطنية “تيليمن”  عبد الرحمن حميد الدين ومعه رئيس الاتحاد العام للعبة الكونغ فو محمد راوح أبطال اللعبة الذين شاركوا في بطولة العام التي استضافتها الصين إبريل الماضي، وعادوا لليمن بميدالية ذهبية في وزن 48 كجم، عبر اللاعب ثروت السندي الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم للكونغ فو التي ستقام في استراليا  نوفمبر القادم.

وفي حفل التكريم الذي نظمته الشركة أشاد نائب المدير التنفيذي عبد الرحمن حميد الدين بما حققته بعثة المنتخب في مشاركتها الخارجية، وقال مخاطبًا اللاعبين أنتم فخرا لنا، رفعتم رؤوسنا عاليًا، رغم الحرب والحصار المفروض على بلادنا، لقد حققتم إنجازًا كبيرًا جاء نتيجة جهود بذلتموها بقيادة الاتحاد، وتمنى نائب المدير التنفيذي التوفيق للاعبين في مختلف البطولات القادمة؛ لتشريف اليمن الذي أوصل رياضيوها رسالة للعالم أثبتوا فيها أننا في قمة شعوب العالم.

بدوره قال الرئيس التنفيذي الفني للشركة عبد الرحمن المطري إنه ليس غريبًا على شبابنا تحقيق مثل هذه الإنجازات، ونحن سعداء بما قدمه نجوم الكونغ فو في بطولة العالم، ونشد على أياديهم  لمواصلة مثل هذه النتائج المشرفة، لإبراز دور اليمن ضمن الرياضة العالمية.

وباركت كلمة الرئيس التنفيذي التجاري محمد الصباحي، للاعبين حصد الذهب في بطولة كبيرة وعالمية، حيث قال ” الإنسان هو محور الحياة، إذا امتلك الإرادة سيحقق الإنجاز؛ لأن التحدي في الاستمرارية ومواصلة العطاء.

شركة تيليمن تكرم ابطال الكونغ فو بصنعاء

من جهة ثانية ثمن رئيس الاتحاد العام للعبة الكابتن محمد راوح دور شركة “تيليمن” في دعم مشاركة المنتخب في الصين، وقبلها دعهم في المشاركة العربية التي نجح خلالها اللاعبين تحت قيادة مدربين وطنيين في تحقيق الإنجازات والتتويج بالميداليات الملونة، وأكد راوح أن هذا الدعم والرعاية للاعبين كان سببًا رئيسًا في تواجدهم ضمن المنافسين ببطولة العالم في الصين، وأثبت لاعبونا أنهم عند مستوى المسؤولية متى توفرت الإمكانيات.

ودعا رئيس الاتحاد الشركات الحكومية والخاصة إلى دعم الرياضيين اليمنيين في مختلف الألعاب التي تنافس على المستوى الفردي، والاقتداء بما قامت به الشركة الوطنية “تيليمن” من رعاية لنجوم الكونغ فو وغيرها من الألعاب.

وكان للمدرب الوطني ناجي الأشول كلمة أكد فيها إن مثل هذا التكريم، يُعطي حافزًا للاعبين والرياضة بشكل عام، مشيدا بدعم الشركة لمشاركتهم السابقة في المغرب والتي حققوا فيها المركز الأول 2023، كما شكر رئيس الاتحاد العام على جهوده المستمرة لإبقاء اللعبة في قمة مجدها.

النجم المتوج بالذهبية ثروت السندي فقد عبر عن سعادته بالتكريم حيث قال: أشكر “تيليمن” على دعمهم لنا في هذه البطولة والتي سبقتها، مشيرًا إلى أنه  لولا دعم الشركة لما تواجدوا في الصين للمشاركة في البطولة.

مراسم التكريم

عقب ذلك قام رئيس الاتحاد العام للكونغ فو الكابتن محمد راوح بتسليم عددًا من دروع الاتحاد لممثلي الشركة الذين ساهموا بتعاونهم في تتويج اليمن بذهبية ثمينة.

كما قام نائب المدير التنفيذي للشركة عبد الرحمن حميد الدين، ومعه المدير التنفيذي الفني عبد الرحمن المطري والرئيس التنفيذي التجاري محمد الصباحي، والرئيس التنفيذي المالي للشركة أحمد الحيدري ومساعد الرئيس التنفيذي محمد الجائفي ورئيس الاتحاد العام للكونغ فو محمد راوح بتكريم أبطال المنتخب الوطني للعبة وتزيين أعناقهم بالفل، وتسليمهم المبالغ المالية وهم ( ثروت السندي – يوسف الخضري – طلال الحرازي – عبدالله المجيدي- مجاهد المنتصر، والمدرب الوطني ناجي الاشول).

حضر حفل التكريم الإخوة يوسف الصديق مدير المشتريات بالشركة، وأحمد شعوان مدير الموارد البشرية وتوفيق الصراحة مدير عام النظم والمعلومات بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com