المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تعلن استهداف عدة مواقع للاحتلال وتدمير منظوماته التجسسية المستحدثة

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم السبت، عن سلسلة عمليات عسكرية استهدفت مواقع وثكنات الاحتلال العسكرية عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأكدت المقاومة في بياناتها العسكرية، استهداف مقر ‏قيادة كتيبة “ليمان” بقذائف المدفعية، واستهداف تموضعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في موقع “البغدادي” بمسيرة انقضاضية، وتحقيق إصابات مباشرة.

وأكد المقاومة، استهداف وتدمير التجهيزات التجسسية المستحدثة للعدو والموضوعة على رافعة في موقع “حدب يارين”، وعملية اخرى استهدفت منظومات الفنية والتجهيزات التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة، أدت إلى إصابتها إصابة مباشرة وتدميرها.

 كما أعلنت المقاومة اللبنانية، استهداف تموضعاً لجنود العدو ‏الإسرائيلي داخل غرفة في ثكنة راميم بمحلقة هجومية انقضاضية ، بالتزامن مع استهداف التجهيزات التجسسية في موقع الرمتا بالأسلحة المناسبة وتحقيق اصابة مباشر.

واستهدفت المقاومة اللبنانية أيضا، تجمعاً لجنود العدو في محيط ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية، وكذا موقع راس الناقورة البحري ‏بقذائف المدفعية ردا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على الصياد المدني في راس الناقورة داخل الأراضي اللبنانية، وفقا لبيان المقاومة.

وأمس، نفّذت اللبنانية 13 عملية عسكرية ضد مواقع وانتشار “جيش” الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية- الفلسطينية، منها 7 عمليات في القطاع الشرقي، و6 في القطاع الغربي.

وفي هذا الإطار، تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس، عن فشل “إسرائيل” في الدفاع عن الشمال، مؤكدةً أنّ حزب الله لا يزال قادراً على إلحاق مزيد من الأضرار، وإطلاق آلاف الصواريخ في اتجاه “إسرائيل”.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أنّ الضباط الإسرائيليين عند الحدود مع لبنان يحذّرون من أنّ حزب الله “لا يحتاج إلى أكثر من نصف دقيقة لمهاجمة الجنود عندما يحدّد مكان وجودهم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com