المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله ينفذ 18 عملية عسكرية ضد مواقع واهداف متنوعة للاحتلال خلال الساعات الماضية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الأحد، هجمات صاروخية ومدفعية ضد مواقع واهداف عسكرية متنوعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلّة.

 

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بيانات متقضبة، أنها دمرت التجهيزات ‏التجسسية المستحدثة في موقع “راميا” بالأسلحة المناسبة ، وتحقيق إصابة مباشرة في عملية استهداف موقع “الرمثا” الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية.

 

كما أعلنت المقاومة، استهداف جيباً عسكرياً تابعاً للاحتلال من نوع “هامر” في موقع “المالكية” الأمر الذي أدّى إلى تدميره وسقوط طاقمه بين قتيلٍ وجريح.

 

ووفقا لبيان المقاومة، جاءت عملية “المالكية” بعد الرصد الدقيق والمراقبة للقوات الإسرائيلية، مضيفة أنّه “بعد تجمّع جنود العدو الإسرائيلي لتفقّد الإصابات، جرى استهدافهم من قبل المقاومين بقذائف المدفعية، محققين فيهم إصاباتٍ مُؤكّدة.

 

وفي بيانٍ آخر، أعلنت المقاومة أنّها استهدفت موقع “جل ‏العلام” بقذائف المدفعية، وأصابته إصابةً مُباشرة، سبقها صباح اليوم استهداف موقع الراهب بقذائف المدفعية.

 

وكانت المقاومة قد نفّذت، أمس السبت، سلسلة عمليات بلغ عددها 12 عملية في 24 ساعة، طالت أهدافاً متنوعة للاحتلال الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلّة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com