المصدر الأول لاخبار اليمن

توعد بالاعتقالات واستخدام الاباتشي.. محافظ هادي يبشر بمجازر دموية قادمة في المهرة

وكالة الصحافة اليمنية /   أطلق محافظ هادي في المهرة “شرقي اليمن” اليوم تهديدا  جديدا يستهدف انتفاضة المحافظة بالقول :” “سنضرب بيد من حديد، وكما قلنا سابقاً ” الاباتشي” في المطار، ولن نتراجع عن استخدامها في ردع المخالفين”.   جاء ذلك بعد استحداث القوات السعودية والإماراتية نقاط عسكرية في عند مداخل عاصمة المحافظة “الغيضة” والتي […]

وكالة الصحافة اليمنية /

 

أطلق محافظ هادي في المهرة “شرقي اليمن” اليوم تهديدا  جديدا يستهدف انتفاضة المحافظة بالقول :” “سنضرب بيد من حديد، وكما قلنا سابقاً ” الاباتشي” في المطار، ولن نتراجع عن استخدامها في ردع المخالفين”.

 

جاء ذلك بعد استحداث القوات السعودية والإماراتية نقاط عسكرية في عند مداخل عاصمة المحافظة “الغيضة” والتي أعادت التوترات بين السلطة المحلية والمحتجين المطالبين بخروج قوات التحالف من “المهرة” إلى مربعها الأول.

 

وتوعد محافظ هادي المعين من السعودية في تغريده له اليوم في “تويتر” قادة الاحتجاجات من أبناء القبائل المناهضة للتواجد الإماراتي والسعودي في المهرة : “أن جميع النقاط القبلية ستكون في مرمى أهداف قوات التحالف العربي”.

 

مؤكدا عن حملة اعتقالات لما أسماهم الإرهابين وافراد القاعدة والمهربين، وهو ما أعتبره الكثير تهديد مبطن يستهدف رموز احتجاجات واعتصامات المهرة، خلال الأيام القادمة، بعد أن توعدت برفع سقف المطالب في حالة استحداث القوات السعودية والإماراتية نقاطا أمنية جديدة، وعدم تنفيذ الاتفاق الموقع عليه مؤخرا.

 

وتسعى السعودية إلى تشكيل تحالف قبلي من المؤيدين لها من أبناء المهرة، وذلك بهدف ضرب المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى الذي يرأسه الشيخ عبدالله عيسى بن عفرار، الداعم الرئيس لانتفاضة واحتجاجات أبناء المهرة المناهض لتواجد قوات التحالف في المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com