المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة اليمنية يعلن عن مفاجآت قادمة بشأن عمليات اليمن العسكرية لمساندة غزة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلن قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي، عن مفاجآت قادمة بشأن العمليات العسكرية المساندة لغزة.

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي في خطابه الأسبوعي حول آخر المستجدات في المنطقة والعدوان الصهيوني على غزة اليوم الخميس،:” هناك عملية تطوير مستمر، وتنسيقنا مع الإخوة في العراق سيكون له إسهام إضافي” ، لافتا إلى أن العمليات المباشرة من الأراضي اليمنية سيكون لها تأثير كبير، وهناك بشائر قادمة وستشهد الزخم العظيم والكبير والمؤثر.

 

وكشف قائد الثورة اليمنية، بأن عمليات اليمن العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني وغزة خلال هذا الاسبوع بلغت 8 عمليات بـ15 صاروخا ومسيرة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي.

 

وأكد أن إحدى العمليات العسكرية خلال هذا الأسبوع نفذت باتجاه البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب إسقاط طائرتين أمريكيتين من طراز 9MQ في أجواء محافظتي مارب والبيضاء.

 

ولفت إلى أن إحدى السفن المستهدفة تتبع إحدى الشركات التي خرقت الحظر ودخلت إلى الموانئ الصهيونية وتم استهدافها ضمن المرحلة الرابعة.

 

وأعلن السيد عبدالملك الحوثي أن عدد السفن المستهدفة منذ بدء العمليات العسكرية اليمنية المساندة لغزة حتى الآن بلغت 119 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي بالأمريكي و البريطاني.

 

وأشار إلى أن أمريكا حاولت إعاقة المرحلة الرابعة من التصعيد وتشتغل بالكثير من الأحزمة والأنشطة لكنها ستفشل.

 

ونوه السيد عبدالملك الحوثي، بأن التأثيرات الاقتصادية على أمريكا وبريطانيا مستمرة بارتفاع الأسعار وتكاليف الشحن، لأن أكثر البضائع تنقل عبر البحار، موضحا أن التعنت الأمريكي والبريطاني والإصرار على الحصار للشعب الفلسطيني هو السبب في التأثيرات التي تطالهم.

 

وجدد التأكيد على موقف اليمن مستمر في نصر فلسطين وشعورنا ووعينا كشعب يمني بالمسؤولية لن ينقص ولن يفتر، مشيرا إلى أن التعبئة العسكرية والتدريب وصلت إلى مستويات جيدة والتي بلغ فيها عدد المتدربين 327105 .

 

واختتم قائلا : ” موقف الشعب اليمني لن يفتر لا بطول الوقت ولا في مقابل تصعيد العدو، ولن تشوش عليه أعمال المتحالفين مع أمريكا، وما نعمله حتى الآن في نصرة فلسطين هو بقدر ما نستطيع ولكن ما يريده شعبنا هو أكبر”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com