المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن تكلفة إحدى شركات “عيدروس الزبيدي” الخاصة

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر إعلامية عن تكلفة إحدى الشركات الاستثمارية المملوكة لرئيس “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات عيدروس الزبيدي في مدينة عدن.

 

 

وذكرت “منصة أبناء عدن” في منشور لها على منصة “إكس” اليوم الخميس، أن الزبيدي أنشأ “شركة أبراج عدن للخرسانات” بين منطقتي بئر فضل وبئر أحمد جوار إحدى الخرسانات المملوكة لشركات “هائل سعيد”، مبينة أن خرسانة الزبيدي تمتلك عشرات الناقلات والقاطرات الحديثة يبلغ سعر الواحدة منها قرابة 250 ألف ريال سعودي.

 

وأضافت أن الزبيدي أسس الشركة بأكثر من مليون دولار، و أوكل إدارة مشروع الخرسانة لأحد مقربيه “صهره” يدعى جهاد الشوذبي الذي بدوره كلف شخص من أبناء تعز مديرا تنفيذيا للمشروع، مبينة أن قائد ما يسمى “وحدة الأراضي” السلفي كمال الحالمي هومن يقوم بتأمين مشروع الزبيدي.

 

وأشارت إلى أن خرسانة الزبيدي تعمل طيلة اليوم بزيادة سعرية بالمتر الواحد 10 آلاف ريال عن بقية الكسارات التي تم إيقاف بعضها.

 

وسخرت قيادات الانتقالي كل إيرادات عدن وبقية المحافظات الجنوبية لصالحها بصورة حصرية دون توفير الوقود الخاص بمحطات توليد الكهرباء في عدن، ووضع المعالجات للانهيار الاقتصادي الذي انعكس سلبا على الوضع المعيشي لأبناء المدينة والمحافظات الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com