المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يرد على جريمة “كفردجال” بعمليات نوعية ضد أهداف عسكرية صهيونية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الخميس، عدة عمليات عسكرية ضد مواقع واهداف عسكرية اسرائيلية عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بيانات عسكرية، استهداف دبابة ميركافا في حرش شتولا بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وايقاع طاقمها بين قتيل وجريح.

ووفقا لبيان المقاومة: ” بعد رصد ‌‏ومتابعة لقوات العدو في حرش شتولا ورصد دبابة ميركافا تقوم بالاعتداء على أهلنا وقرانا الآمنة ‌‏كمن لها مجاهدو المقاومة الإسلامية واستهدفوها خلال تحركها بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة حيت تم تدميرها وإيقاع ‌‏طاقمها بين قتيل وجريح”.

وفي وقت سابق، ردت المقاومة اللبنانية، على الاستهداف الإسرائيلي لسيارة في كفردجّال جنوبي لبنان بقصف مقر قيادة الفرقة 91، وقيادة كتيبة السهل التابعة للواء 769 في ‏قاعدة بيت هيلل بعشرات صواريخ الكاتيوشا وفلق، كما استهدفت المقر المستحدث في قاعدة إيليت بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

وأكدت المقاومة اللبنانية استهداف التجهيزات التجسسية في موقعي “المطلة” و”الراهب” بالأسلحة المناسبة، وحققت إصابة مباشرة، وبقذائف المدفعية تم استهداف موقع المرج.

وكانت مسيّرة إسرائيلية قد استهدفت، صباح اليوم، سيارة على طريق كفردجال قضاء النبطية، ما أدّى إلى احتراقها واستشهاد شاب في داخلها، إضافة إلى إصابة طفل في حافلة مدرسية كانت تمرّ قربها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com